أبرزهم أحمد زاهر.. الموت يفجع 5 نجوم في أسبوع

أحمد زاهر
أحمد زاهر

أحمد زاهر.. فجع الموت عدد من النجوم بالوسط الفني خلال الأسبوع الجاري  نتيجة لوفاة أقاربهم سواء بسبب الأمراض أو القضاء والقدر.

وفي السطور التالية، يرصد الموجز أبرز حالات الوفاة التي حدثت في الوسط الفني خلال الأسبوع الجاري.

أحمد زاهر

أعلن الفنان أحمد زاهر، يوم الثلاثاء الماضي عن رحيل خالته سهير مصطفى رياض، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كتب منشورا قال فيه:"إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله خالتي العزيزة السيدة سهير مصطفى رياض، الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"، ومن المقرر أن يستقبل عزاؤها اليوم في مسجد الشرطة، حيث كتبت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" :"إنا لله وإنا إليه راجعون، عزاء المغفور لها بإذن الله خالتي العزيزة سهير مصطفى رياض حرم المرحوم الدكتور فؤاد البحيري يوم الخميس الموافق ١٧/١٠/٢٠٢٤ في مسجد الشرطة قاعة الرزاق، أرجو قراءة الفاتحة والدعاء للمغفور لها بإذن الله".
 

ملك قورة 

ملك قورة


كشفت الفنانة ملك قورة أمس، عن وفاة جدتها عواطف أحمد حسني، لافتة أنها كانت أعظم أم وجدة، وذلك من خلال الاستوري الخاص عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتبت :"إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية عواطف أحمد حسني، أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة، ألف رحمة ونور مع السلامة يا نور العين، ادعولها بالرحمة والمغفرة".

مصطفى هريدي


كما أعلن الفنان مصطفى هريدي، اليوم عن رحيل والده، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب منشورا قال فيه:" توفي إلى رحمة الله تعالي أبويا الغالي الحاج عبد اللطيف هريدي، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، وصلاة الجنازة في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الظهر، وإنّا لله وإنا إليه راجعون".

غادة إبراهيم 

وكشفت الفنانة غادة إبراهيم، أمس عن وفاة شقيقها، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث كتبت من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا قات فيه:"أخويا مات".

أحمد فريد 

أحمد فريد

 

كما كشف المطرب أحمد فريد، يوم الثلاثاء الماضي عن رحيل والدته، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث كتب منشورا قال فيه:"أمي في ذمة الله"، وذلك عقب معاناتها من المرض، حيث كتب قبل رحيلها بساعات، منشورا قال فيه: "يارب اشفي أمي واشفي كل مريض يارب العالمين".

 

اقرأ أيضاً:

العمل مع محمد سامي تركيبة مضمونة للنجاح.. أبرز تصريحات أحمد زاهر عن دوره في «نعمة الأفوكاتو»
 

أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد نجلته على طريقته الخاصة
 

تم نسخ الرابط