نشرة الموجز الفنية.. خروج محمد رمضان من دراما رمضان وتصريحات فريدة سيف النصر المثيرة للجدل وعودة محمد سلام للدراما

محمد رمضان
محمد رمضان

في نشرة الموجز الفنية اليوم، نلقي نظرة على أبرز الأحداث في عالم الفن والدراما، بدءًا من التصريحات المثيرة للجدل وصولاً إلى أخبار المحاكم والاعتذارات الفنية، ومنها تصريحات فريدة سيف النصر، وعودة محمد سلام للدراما، وتعرض أحمد سعد لوعكة صحية، وغيرها. 

فريدة سيف النصر تشن هجوماً على "المساكنة"

أثارت الفنانة فريدة سيف النصر جدلاً واسعاً مرة أخرى بتصريحاتها الحادة حول قضية المساكنة، في نشرة الموجز الفنية، عبرت سيف النصر عن استيائها من انتشار هذه الظاهرة، ووصفت المساكنة بأنها "زنا" عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، في رسالة غاضبة، قالت: "إلهي تسكنوا في نار جهنم يا بعدا"، محذرة من تكرار الاستفسارات حول هذا الموضوع، وإلا ستقوم بحظر المخالفين. يبدو أن فريدة ليست في مزاج يسمح بالمزيد من الجدل، خاصة في ظل تكرار الأسئلة التي وصفتها بالسخيفة.

استئناف مطرب المهرجانات عصام صاصا على حكم حبسه

في نشرة الموجز الفنية، نتابع تفاصيل قضية مطرب المهرجانات عصام صاصا الذي تم الحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر مع الشغل، بعد اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري وقيادته تحت تأثير المخدرات، محكمة جنايات الجيزة حددت موعد جلسة استئناف الحكم يوم 27 أكتوبر الجاري، وبينما انتهت الدعوى الجنائية لتنازل أسرة الضحية عن حقها، يبقى صاصا يواجه مصيره في هذه القضية المثيرة للجدل.

محمد رمضان يثير الجدل مجدداً بإعلانه عن عمل درامي جديد

في نشرة الموجز الفنية، لم يمر إعلان الفنان محمد رمضان عن عمل درامي جديد مرور الكرام، حيث ظهر على متن طائرته الخاصة ليعلن عن مسلسل جديد في رمضان، لكنه لم يحدد العام، يأتي هذا الإعلان وسط موجة من الانتقادات، خاصة بعد تأكيده في وقت سابق غيابه عن موسم رمضان 2024، ما جعل الكثيرين يتساءلون عن سبب هذا التغيير المفاجئ.

أحمد سعد يعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية بسبب أزمة صحية

في نشرة الموجز الفنية، نوضح أسباب غياب الفنان أحمد سعد عن مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، سعد الذي كان مقرراً أن يشارك في الحفل يوم 19 أكتوبر، اعتذر بسبب تعرضه لوعكة صحية خطيرة تستدعي إجراء عملية جراحية في الفك، وعلى الرغم من حالته الصحية، أحيا سعد حفلاً في المغرب ضمن مهرجان "Fun Festival"، حيث قدم مجموعة من أشهر أغانيه وسط حماس جماهيري كبير.

محمد سلام في مسلسل "كارثة طبيعية"

في نشرة الموجز الفنية ، يواصل الفنان محمد سلام تصوير مشاهده في مسلسل "كارثة طبيعية"، ويتم التصوير حالياً في بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي وعدة مواقع أخرى، مما يؤكد أن العمل يسير على قدم وساق استعدادًا لعرضه قريباً.

اقرأ أيضًا: 

نجوى كرم تتصدر الترند لتفاعلها الكبير مع متسابقين برنامج Arabs Got Talent

 

آخر تطورات قضية عصام صاصا وشقيقه بتهمة التزوير
 

 

تم نسخ الرابط