محافظ سوهاج يجري حركة تنقلات بين مديري الإدارات الهندسية لتنشيط منظومة العمل

محافظ سوهاج
محافظ سوهاج

في إطار جهود محافظة سوهاج ، لتعزيز كفاءة العمل داخل الوحدات المحلية، وتنفيذاً لتوجيهات الدولة بالارتقاء بالخدمات في كافة القطاعات، أصدر اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، قراراً بإجراء حركة تنقلات واسعة تشمل جميع مديري الإدارات الهندسية في 14 وحدة محلية للمراكز والمدن والأحياء، ويأتي هذا القرار بهدف تنشيط منظومة العمل، ومنع تواجد الموظفين في مواقعهم لفترات طويلة قد تؤثر سلباً على الأداء، ويرصد الموجز تفاصيل اكثر. 

 

ضخ دماء جديدة لتسريع وتيرة العمل

أوضح اللواء علاء عبد الجابر، السكرتير العام لمحافظة سوهاج، أن هذه الحركة تأتي كجزء من رؤية المحافظة لضخ دماء جديدة في الوحدات المحلية بهدف تسريع إنجاز الملفات الهامة والحيوية. وأضاف أن القرار يهدف إلى معالجة قضايا مثل ملف التصالح على مخالفات البناء، وهو ملف ذو أهمية كبيرة لتحقيق استقرار قانوني للمواطنين.

تعزيز الأداء الحكومي في سوهاج

أكد المحافظ على أن هذا التغيير يهدف إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وضمان تنفيذ المشروعات الحكومية بكفاءة عالية، ويأتي القرار في إطار سعي المحافظة للارتقاء بمستوى العمل وتحقيق الأهداف التنموية في أسرع وقت ممكن.

اهتمام خاص بملف التصالح على مخالفات البناء

تولي محافظة سوهاج أهمية كبيرة لإنهاء ملف التصالح على مخالفات البناء، حيث يعتبر هذا الملف من أولويات العمل في الفترة المقبلة لتحقيق مصالح المواطنين وتثبيت أوضاعهم القانونية وفقاً لتوجيهات الدولة.


 

كما ‏تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، الأعمال الجارية بمشروع تطوير كورنيش مدينة أخميم بطول ٢.٩ كم، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ مدير وحدة التنفيذ المحلية، والدكتور طلعت على المستشار الهندسي للمحافظة، والمهندسة عبير الطيب مدير التنسيق الحضاري بالمحافظة، وعلى بهنس رئيس مركز ومدينة أخميم.

وقد تفقد المحافظ أعمال رصف طبقة الأسفلت في المسافة من نهاية شارع "السلخانة"، وحتى مسجد "عمر بن الخطاب" بطول 400 متر طولي، كما تفقد أعمال طبقة الأساس  بالمشروع،  والسور الخرساني، وشدد المحافظ على ضرورة اتباع أعلى معايير الجودة في التنفيذ، والانتهاء من أعمال الرصف في أسرع وقت ممكن، طبقا للجدول الزمني المحدد  للمشروع، موجها بتغطية جميع غرف الصرف الصحي، حرصا على سلامة المواطنين .

إقرأ ايضاً 

محافظ سوهاج يعلن فتح فصل تعليم مجتمعي في مؤسسة البنين لرعاية الأيتام
محافظ سوهاج يفاجئ مديرية التربية والتعليم بالزيارة ويتفقد سير العمل
 

 

تم نسخ الرابط