مهاجم الزمالك يطلب الرحيل بعد استبعاده من قائمة السوبر

الزمالك يتوجه إلي
الزمالك يتوجه إلي الإمارات غدا للمشاركة في السوبر المصري

طلب حسام أشرف نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرحيل عن صفوف الفريق وذلك عقب اسبتعاده من قائمة الفريق المشاركة في كأس السوبر المصري للموسم الجاري 2024 -2025، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويشعر اللاعب بتجاهل الجهاز الفني له خاصة أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، قد  قرر استبعاد اللاعب من قائمة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي أيضا.

جوميز يكشف أسباب استبعاد حسام أشرف من قائمة السوبر

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أسباب استبعاد حسام أشرف من قائمة الفريق المشاركة بالسوبر وقال أن ذلك يأتي لأسباب فنية وقد أعاد نادي الزمالك اللاعب من الإعارة، عقب تألقه مع فريق بلدية المحلة بالموسم الماضي.

حسام أشرف يطلب الرحيل بسبب تجاهل جوميز 

موعد سفر بعثة الزمالك إلي الإمارات للمشاركة في السوبر 

 يستعد فريق الزمالك بكل قوة للمشاركة في بطولة السوبر المصري ، فى الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري والتي يشارك بها أيضا الأهلي وبيراميدز وسيراميكا ويرصد الموجز استعدادات الفريق للبطولة حيث تطير بعثة الفريق  إلى الإمارات في العاشرة صباح غداً الخميس.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

كما يلتقي فريق الأهلي ضد نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر 2024. وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي الإمارات غدا الخميس عقب خوض تدريبها الصباحي بملعب التتش بالجزيرة.

 و يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا:

كواليس مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

توخيل التجربة الأجنبية الثالثة لـ منتخب إنجلترا.. ورد ناري على منتقديه



 

تم نسخ الرابط