خروج محمد رمضان من السباق الرمضاني 2025.. اعرف الحقيقة

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان جدلًا كبيرًا بعد ظهوره على متن طائرته الخاصة، وإعلانه عن وجود عمل درامي جديد في رمضان،ولكن دون الكشف عن العام المحدد لعرض هذا العمل، ورغم أنه أكد مشاركته في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد، إلا أن هذا الإعلان جاء مفاجئًا لجمهوره، وبعد تصريحاته السابقة التي أشارت إلى غيابه عن موسم رمضان 2024، وهذه العودة المفاجئة جاءت وسط موجة من الانتقادات التي تعرض لها الفنان مؤخرًا، ويكشف الموجز حقيقة خروج محمد رمضان من السباق الرمضاني القادم. 

الهجوم على محمد رمضان بسبب إعلان تجاري

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم واسع خلال الفترة الماضية خاصة بعد مشاركته في إعلان تجاري لشركة مياه غازية، والتي تُتهم بدعم الكيان الصهيوني، حيث أن الشركة مدرجة في قوائم المقاطعة الشعبية بالعديد من الدول العربية، مما أثار استياء وغضب معجبيه، وخاصة مع الوضع السياسي الحساس في المنطقة.

شائعات حول تأجيل مسلسل محمد رمضان لرمضان 2026

وبعد هذا الجدل، ترددت شائعات حول تأجيل مسلسل محمد رمضان إلى رمضان 2026، حيث أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل القصة أو فريق العمل، وكشف  مصدر مقرب إلى أن هناك عدة سيناريوهات قيد الدراسة، بعدما رفض محمد رمضان العودة للدراما إلا بوجود سيناريو قوي، وهذا ما يؤكد احتمالية خروج من السباق الرمضاني بشكل كبير. 

التزام رمضان بالمشاركة في رمضان 2025

ومن ناحية اخري نشر محمد رمضان صورة له على حسابه على «انستجرام» وهو يوقع على عقود العمل للمسلسل، وعلق على الصورة قائلاً: "رمضان يجمعنا"، هذا التأكيد يعكس التزامه بالعودة القوية للساحة الدرامية في رمضان 2025، وذلك رغم كل الانتقادات والهجوم الذي تعرض له.

الهجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. اتهامات بالخيانة

لم يقتصر الهجوم على محمد رمضان داخل مصر فقط، بل امتد إلى دول عربية أخرى، خاصة من فلسطين، و مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي اتهموا، محمد  رمضان بالخيانة بسبب ظهوره في الإعلان التجاري، معبرين عن خيبة أملهم الكبيرة،بعض التغريدات على موقع "إكس" (تويتر سابقًا) وصفت تصرف رمضان بالصادم.

 

 

إقرأ ايضا 

تفاصيل شخصية عم قنديل لـ محمد هنيدي في رمضان 2025
 

أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
 

تم نسخ الرابط