محمد سلام يعود للدراما بـ "كارثة طبيعة".. إليك القصة

محمد سلام
محمد سلام

يشارك الفنان محمد سلام، حالياً في مسلسل "كارثة طبيعية"،حيث يتواجد حالياً لتصوير باقي مشاهده في بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي ومواقع تصوير أخرى.

محمد سلام 

تفاصيل شخصية محمد سلام في مسلسل كارثة طبيعية

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز، تفاصيل شخصية محمد سلام في مسلسل"كارثة طبيعية"، حيث يلعب خلال الأحداث دور أب عنده سبعة أطفال ويمر بمغامرات معهم، وتظهر الفنان جهاد حسام الدين بشخصية زوجته.

 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أعلنت مؤخراً عن تعاقدها مع الفنان محمد سلام على بطولة مسلسل كارثة طبيعية، وهو من تأليف أحمد عاطف، إخراج حسام حامد، وكتبت الشركة منشور لها قامت بكتابته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" إطلاق أحدث أعمالنا الدرامية “كارثة طبيعية” بطولة محمد سلام بالتعاون مع منصة watchit ومن تأليف أحمد عاطف وإخراج حسام حامد.. ترقبوا المزيد من التفاصيل قريبا".

محمد سلام 

آخر أعمال محمد سلام

 

ويعتبر آخر أعمال الفنان محمد سلام الدرامية مشاركته في الجزء الثامن والأخير من مسلسل "الكبير أوي"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه ، والمسلسل كان بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، وحاتم صلاح، وآخرون من النجوم.

والمسلسل دارت أحداث الموسم الثامن منه حول قيام "حزلقوم" بسرقة أحد البنوك، ودخل "الكبير" في أحداث خيالية مع شخصيات فيلم ديزني، وظهرت خلاله الفنانة شيماء سيف، كضيفة شرف، وشهد احتفال قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين.

 

فيلم "بضع ساعات في يوم ما" 

 

وينتظر محمد سلام، حالياً عرض أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم "بضع ساعات في يوم ما" ومن المقرر عرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، أسماء جلال، وآخرون من النجوم ،والفيلم من تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، ومن إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاً:

 

تفاصيل شخصية محمد سلام في مسلسل «الكبير أوي 8»
 

تفاصيل برومو مسلسل الكبير أوي 8 وكواليس مشاهد بيومي فؤاد ومحمد سلام
 

تم نسخ الرابط