مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 22.. تعرف على التفاصيل

برغم القانون
برغم القانون

يبحث عدد كبير من الجمهور حالياً، عن مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 22، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، وقد تصدر مسلسل برغم القانون الحلقة 22 تريند جوجل.

مسلسل برغم القانون 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 22

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 22، وتعرض الحلقة 22 من مسلسل برغم القانون، غدًا على منصة Watch it، ومنصة Yango Play، ومن المقرر عرضها على قناة ON يوم الإثنين المقبل.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 21

 

ويعرض مسلسل برغم القانون الحلقة 21  الليلة عبر منصة Watch It، والمسلسل يعرض على المنصة من السبت للأربعاء من كل إسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يعاد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 21 أيضًا على منصة Yango Play اليوم. 

 

كما تعرض قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 21 غدًا، حيث تعرض حلقات العمل عليها من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويتم إعادة عرض الحلقة للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا.
 

وتعاد الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون أيضًا على قناة On Drama، من يوم الأحد إلى الخميس وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وأيضًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا

مسلسل برغم القانون 

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20

 

ودارت أحداث مسلسل «برغم القانون» الحلقة 20، حول القبض على أكرم، الذي يجسد دوره  الفنان محمد القس، نتيجة اتهامه في قضية غسيل الأموال، كما اتجه محمود شرشر الذي يلعب دوره الفنان محمد محمود عبدالعزيز، وسوسن جوري بكر، إلى الطبيب لكي يقوموا بإجراء الفحوصات اللازمة لكي يتأكدوا من عدم وجود مشاكل تعيق الحمل عقب زواجهما، ووقتها أخبر الطبيب «شرشر» بأن طليقته تهاني تحتاج لإجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم، فتقابل معها وحاول إقناعها، ولكنها أصرّت على استئناف علاقتها به لكي تجري تلك العملية، وهذا دفعه لعقد قرانه عليها مجددًا قبل ذهابها للجراحة، وعندما علمت سوسن ذهبت إليه وانفعلت عليه وطلبت منه أن يطلقها بعد العملية.

كما اتجه وليد، الذي يجسد دوره هاني عادل، لـ أكرم ليسأله عن مكان شقيقته بريهان فرح يوسف، فأخبره أنه وضعها في مصحة لعلاج الأمراض النفسية بعدما طلب من خادمتها وضع حبوب هلوسة في طعامها، كما تم القبض على أكرم بتهمة غسيل الأموال وتورطه مع تجار مخدرات.

 

كما طلب شعبان إيهاب فهمي، من بدوي ياسر عزت أن يذهب إلى الفيلا التي يمتلكها بأكرم للحصول على الأوراق التي تدين وليد، وعند وصوله للأوراق، شاهدته ابنته زينة، وقامت بالجري ورائه وضربته على رأسه بالمطرقة وهربت، بعد ذلك سلم بدوي الأوراق لشعبان مقابل جواز سفر مزور للهروب خارج البلاد.

 

انتهت الحلقة بقيام شعبان بإعطاء وليد الأوراق التي تدينه، وهو ما يعكس الاتفاق بينهما على عدم تسليم وليد أي مستندات تثبت تزوير شعبان للشرطة، مما يثير مزيدًا من التشويق في مجريات الأحداث القادمة.

 

أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، مع نخبة من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. وموعد عرض الحلقة 19

أحداث ساخنة.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 19

 

تم نسخ الرابط