شيرين عبد الوهاب تتأثر بمعايدات عيد ميلادها: "لم أنسى أصواتكم الجميلة"

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة شكر وتقدير لكل من هنأها بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور صوتي عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام. 

في تسجيلها الصوتي الذي رصده موقع الموجز، عبّرت شيرين عن سعادتها وامتنانها تجاه كل من شاركها فرحة عيد ميلادها لهذا العام. 
 

شيرين عبد الوهاب 

شكر خاص للتهاني في عيد ميلادها

وقالت شيرين: "عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني بمناسبة عيد ميلادي، واللي هما عيلتي الكبيرة اللي أثرت فيا جدًا السنادي".

وتطرقت شيرين في حديثها إلى بعض الشخصيات التي تركت بصمة في معايداتها، مشيرةً إلى تأثرها الكبير بمعايدة الفنانة سميرة سعيد وصديقتها المقربة مها، قائلةً: "معايدة سميرة سعيد ومها صاحبتي مش هنسى أبداً جمال الفويس بتاعكم، ربنا يخليكم ليا حبايب قلبي". كما قدمت شيرين شكرها لبعض الشخصيات الفنية المؤثرة في حياتها، مثل الشاعر بهاء الدين محمد والفنان وائل جسار، حيث قالت: "أستاذ بهاء الدين محمد وأستاذ وائل جسار، بقولهم ربنا يكون في عونكم وتشوفوا لبنان كلها خضرة ومتعمرة". 

وأعربت شيرين عن تأثرها الكبير بلبنان وفضل هذا البلد عليها.

تقدير للفنانين والملحنين

لم تغفل شيرين في رسالتها توجيه الشكر للملحنين والفنانين الذين ساهموا في نجاحاتها الفنية على مر السنوات. حيث وجهت شكرًا خاصًا لكل من الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والموزع الموسيقي توما، ووصفتهم بأنهم شركاء نجاحاتها. 

قالت شيرين: "الملحنين أستاذنا عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما، ليهم معزة خاصة في قلبي، ونجاحي ده بهديه ليكم لأنكم شركاء فيه". 

هذا التقدير العميق يأتي من شيرين تقديرًا لدورهم الكبير في إبداعاتها الفنية وتقديمها لأعمال موسيقية ناجحة لاقت إعجاب الجمهور.

اعتذار علني لشقيقها محمد عبد الوهاب

وفي خطوة غير متوقعة، قامت شيرين عبد الوهاب أيضًا بتقديم اعتذار علني لشقيقها محمد عبد الوهاب عبر حسابها على منصة "إكس" (تويتر سابقًا).

اعترافًا منها بأخطائها، أعربت شيرين عن ندمها الشديد على المشاكل التي نشبت بينها وبين شقيقها خلال الفترة الماضية، والتي وصلت إلى حد المناوشات القضائية. وقالت شيرين في منشورها: "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، لأنه في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا".

وأوضحت شيرين أنها اختارت في ذلك الوقت إرضاء زوجها على حساب علاقتها بشقيقها، لكنها اليوم تدرك أنها ارتكبت خطأ كبيرًا. وتابعت قائلة: "انت صح، وأنا آسفة على كل حاجة قلتها لك، ويا ريتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

هذا الاعتراف الصريح والاعتذار العلني أثار موجة من التعاطف والدعم من متابعي شيرين، الذين أبدوا سعادتهم بهذا التصالح العائلي المهم.

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

دعم شيرين للبنان في أزمتها

من ناحية أخرى، حرصت شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة دعم ومؤازرة للبنان، الذي يواجه حاليًا أوضاعًا صعبة بسبب الحرب التي يشنها الكيان الصهيوني على بعض المناطق فيه. 

في أول تعليق لها على الأزمة، أعربت شيرين عن حزنها العميق لما يمر به لبنان، معتبرة أن هذا البلد له فضل كبير عليها.

وقالت: "قلبي حزين على أكتر بلد علمني يعني إيه فرحة، وعلمني يعني إيه صمود، لبنان مأذية عشان هي من أجمل بلاد الدنيا".

شيرين عبّرت عن تأثرها الكبير بما يحدث في لبنان، وأكدت على تضامنها مع الشعب اللبناني في محنتهم. وتمنت لهم السلامة والعودة إلى الحياة الطبيعية، قائلة: "ربنا معاكم ويساعدكم".

تفاعل الجمهور مع رسائل شيرين

جمهور شيرين عبد الوهاب تفاعل بشكل كبير مع منشوراتها، حيث انهالت التعليقات التي أشادت بشجاعتها في تقديم الاعتذار لشقيقها محمد عبد الوهاب، وأعربوا عن سعادتهم بالتقارب بينهما بعد فترة من التوتر والخلافات.

كما عبر العديد من المتابعين عن تقديرهم لمشاعر شيرين تجاه لبنان، وشاركوا رسائل دعم وتضامن مع الشعب اللبناني، مؤكدين على أهمية التضامن العربي في هذه الأوقات العصيبة.

اقرأ أيضًا 

في عيد ميلادها الـ43.. أشهر خناقات شيرين عبد الوهاب مع نجوم الغناء

عودة قوية.. شيرين عبد الوهاب تجدد نشاطها الفني بحفل غنائي في دبي
 

تم نسخ الرابط