آخر تطورات قضية سحر مؤمن زكريا.. مستجدات مثيرة وتعليق الدفاع

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

شهدت الساعات الأخيرة تطورات في قضية مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعد أزمة السحر المفبركة التي تعرض لها على يد حارس مقابر في القاهرة.

ويكشف الموجز مستجدات أزمة مؤمن زكريا بعد جلسة المحكمة التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

تطورات جلسة قضية مؤمن زكريا

وكشف محمد زكريا محامي مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، مستجدات جلسة المحاكمة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، والتي تعد هي الثانية لمحاكمة حارس المقابر.

وقال شقيق اللاعب: “جلسة اليوم شهدت مرافعة دفاع المتهمين أمام هيئة المحكمة، وقمنا بالادعاء المدني بمبلغ 101 ألف جنيه على سبيل التعويض المؤقت والانضمام إلى النيابة العامة في طالبتها”.

وواصل: "مؤمن زكريا مر بحالة نفسية سيئة، بعد نشر الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابع مسار الدعوى القضائية من خلالي، وتحسنت حالته في الفترة الأخيرة، "الحمد لله هو دلوقتى بخير.. ادعوله".

قرار المحكمة ضد حارس مقابر أزمة مؤمن زكريا

وقررت محكمة جنح الخليفة مساء اليوم الثلاثاء، حجز محاكمة المتهمين الخمسة في واقعة إيهام اللاعب مؤمن زكريا بالعثور على أعمال سحر خاصة به، أمام مدفن بمنطقة الخليفة، لجلسة 22 أكتوبر، للحكم في القضية.

مؤمن زكريا - الأهلي

حبس المتهمين في قضية مؤمن زكريا 

وأوضح وكيل لاعب الأهلي  السابق في تصريحات صحفية أن النيابة العامة وجهت 3 تهم للمتهمين، وهم "رمضان.م.ع" - و"محمد.ع.ع.أ" - و"أمنية.ك.م" - و"محمد.أ.م" - و"حكيم.ر.م" - تتعلق بنشر أخبار كاذبة والابتزاز والتشهير. 

وأشار وكيل مؤمن زكريا إلى أن الحادثة وقعت داخل مقابر الشافعي بمنطقة الخليفة، بهدف الربح المالي من خلال ترويج فيديوهات مفبركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

في سياق مماثل، أصدرت نيابة محكمة الخليفة بجنوب القاهرة قرارًا بتجديد احتجاز 4 متهمين في قضية السحر المرتبطة باللاعب مؤمن زكريا لمدة 15 يومًا لاستكمال التحقيقات.

كما أمرت القوات المسؤولة بحبس المتهم الأخير، نجل عامل المدافن، الذي تم اعتقاله مؤخرًا، لمدة 4 أيام أيضًا على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا:

حقيقة خناقة أفشة وإمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي.. كواليس مثيرة

كواليس مكالمة خاصة بين حسام حسن وعبد المنعم بعد أزمة منتخب مصر

تم نسخ الرابط