مي عمر تنهي 80٪ من مشاهد الغربان بطولة عمرو سعد/ خاص

مي عمر
مي عمر

أوشكت الفنانة مي عمر  على انتهاء تصوير فيلمها الجديد “الغربان” بطولة الفنان عمرو سعد، ومن المقرر طرحه على شاشات السينما  خلال موسم  العام الجديد2025.

مي عمر 

وعلم" الموجز "من مصادر خاصة بالشركة المنتجة أن انتهت الفنانة مي عمر من تصوير  80 ٪ من مشاهدها ما بين الدراما والآكشن خلال أحداث فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد وكوكبة كبيرة من النجوم.

 

شخصية مي عمر في الغربان 

 

تجسد الفنانة مي عمر خلال أحداث فيلم الغربان شخصية خيالية  تدعى( أهارا )وهي قائدة جيوش تمتلك قوة وذكاء خارق يساعدها على اجتياز الأزمات الصعبة.

 

قصة فيلم الغربان 

 

تدور أحداث فيلم "الغربان" في إطار من رومانسي أكشن تشويقي خلال فترة أربعينيات القرن الماضي، وذلك خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يدور صراع قوي بين الواقع والخيال،ويقع جميع أبطاله في الحب.

 

أبطال فيلم الغربان 

 

 يشارك في بطولة فيلم الغربان الفنان  عمرو سعد، مي عمر، عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن إخراج ياسين حسن.

 

آخر أعمال مي عمر على شاشات الدراما

 

ويذكر أن الفنانة مي عمر شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي2024, بمسلسل أطلق عليه صناعه اسم “نعمة الأفوكاتو”, وشاركها البطولة النجم أحمد زاهر .

مي عمر 

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول محامية تدعى نعمة سعيد أبو علب، تواجه العديد من التحديات والأزمات  والمؤامرات في حياتها المهنية والشخصية، وكان مكون من 17حلقة.

 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 


شارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو كل من الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان،سامي مغاوري، لبنى ونس،عماد زيادة ،هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف،  محمود غريب، العمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق،إخراج محمد سامي، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه على شاشات الدراما في رمضان.

 

أعمال مي عمر القادمة 

 

أعلنت الفنانة مي عمر مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل تحت عن أن "إش إش" ، من إخراج زوجها المخرج محمد سامي.

اقرأ أيضاً 

تعرف على تفاصيل الحلقة الثالثة من برنامج بيت السعد.. ومن هو ضيفها؟

تفاصيل شخصية عمرو سعد في مسلسل "سيد الناس" وفيلم "الغربان

 

تم نسخ الرابط