تصريحات جريئة وإطلالة مثيرة.. رضوى الشربيني في تريند جديد

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تصدر اسم الإعلامية رضوى الشربيني، تريند جوجل، بعدما شاركت جمهورها أمس بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، فقد تألقت بفستانًا طويل مجسم، وكان بتصميم أوف شولدر، باللون الأزرق الزاهي، وارتدت معه بعض الإكسسوارات ووضعت مكياجاً يتناسب مع إطلالتها، وبدت بتسريحة شعر جديدة.

رضوى الشربيني 


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز المعلومات والأزمات في حياة الإعلامية رضوى الشربيني.

رضوى الشربيني 

أزمات رضوى الشربيني 

 

واجهت الإعلامية رضوى الشربيني العديد من الأزمات بسبب تصريحاتها الجريئة، التي دائمًا ما تثير الجدل، سواء بمواقفها المؤيدة للمرأة أو بانتقاداتها اللاذعة للرجال.

ومن أبرز تلك الأزمات تصريحها الأخير التي أهانت فيها الرجال، بعدما كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعليقًا يشير إلى أن النساء لا يحببن أكل لحم الخروف ولكنهن يفضلن الارتباط به، قائلة:"مش فاهمة ليه البنات مبتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه، وهو ما اعتبره رواد السوشيال ميديا إساءة وإهانة للرجال.

 

وهذا أثار غضب الجمهور، هذا التعليق دفع قناة CBC لتحويلها للتحقيق رغم أن المنشور لم يُنشر على منصات القناة.

رضوى الشربيني 

في أوقات سابقة، تعرضت رضوى الشربيني لانتقادات أخرى بسبب موقفها من الحجاب، حيث انتشرت صورة لها بالمقارنة مع الإعلامية ياسمين عز، وكل منهما مرتدية الحجاب، هذا الخلاف سرعان ما تحول إلى حرب غير مباشرة بينهما، حيث تبنت رضوى موقفًا نقديًا تجاه الرجال، فيما دافعت ياسمين عنهم بشكل صريح، حيث قالت رضوى الشربيني:" بحب أوى الست اللي اتربت على الأصول، والرقي في التعامل وعندها فن الرد، الست اللي ليها كيان وكرامة تتحدث بشكل لائق ولا تتصرف أو تتكلم كعبدة أو مملوكة، الست اللي بتقف جنب أي حد مظلوم، من غير ما يفرق معاها أي حد"، وردت ياسمين عز على كلامها قائلة: بحب أوي الدعسوقة، التي لا تتصرف كـ"عبدة أو مملوكة، على الأقل كان ليهم سعر في سوق عكاظ، بل تتصرف برخص كـ خرابة بيوت، وبحب أوي المسترجلة اللي على راسها بطحة وعايزة تستخدم كلمة مظلوم كصفة".

 

ومن بين المواقف المثيرة للجدل التي تسببت في انتقادات واسعة، كان تصريح رضوى في عيد الحب عندما أشارت إلى أن الفتاة غير المرتبطة تعيش في أفضل حالاتها، حيث تستمتع بالحرية الشخصية وتركز على تحقيق طموحاتها، مُعلقة:" مفيش نكد، صاحبة قرارك، مفيش مقارنات، مفيش ضغط نفسي، أكثر وقت بتحبي نفسك فيه، بيكون عندك طموح وأهداف، أكثر وقت بتحبي فيه أهلك وأصحابك، أكثر وقت تقدري تعملي فيه فلوس".

 

كما أثارت ضجة عندما نصحت إحدى المتابعات بقطع التواصل مع خطيبها عبر "البلوك"، مما زاد من حدة الهجوم عليها، عندما اتصلت بها متصلة لتفصح لها عن خلافها مع خطيبها، مُعلقة:" اعملي ليه بلوك ".

رضوى الشربيني 

معلومات عن رضوى الشربيني 


رضوى الشربيني ولدت يوم 30 سبتمبر عام 1981، اشتهرت بتقديمها برنامج «هي وبس» التي قدمته على قناة سي بي سي سفرة في شهر فبراير عام 2017، كما  قدمت برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، ومن ضمن البرامج التي قدمتها برنامج فني على قناة الحياة، وبرنامج «أنا مصر» الذي عرض في التلفزيون المصري، كما عملت في شبكة تلفزيون العرب في في برنامج «بروباجندا تي في»، لكن شهرتها زادت بعد تقديمها برنامج«هي وبس».

 

تواجه رضوى الشربيني تفاعلات متباينة تجاه آرائها، حيث يشيد بها البعض باعتبارها نموذجًا للمرأة القوية والمتحررة، ويرون أن النقد الذي تتلقاه هو جزء من حملات التشهير التي تستهدف النساء اللواتي يتحدين المظاهر السلبية في المجتمع، على الجانب الآخر، هناك من ينتقدها ويصفها بأنها "عدوة للرجال"، رضوى بدورها أوضحت أن مواقفها وردودها تأتي كرد على تجارب محددة يشاركها المتصلون عبر برنامجها، مؤكدة أن كلامها لا يجب أن يُفهم على أنه معاداة للرجال بشكل عام.

زوج رضوى الشربيني 

 

فيما يخص حياتها الشخصية، تزوجت رضوى الشربيني وأنجبت ابنتين، لكنها انفصلت عن زوجها لاحقاً، وقد صرحت بأنها لا تفكر في خوض علاقة جديدة لأنها ترغب في تكريس حياتها لرعاية طفلتيها، كما تحدثت عن معاناتها مع مشاكل الحمل وزيادة الوزن، الأمر الذي دفعها لترك مجال الإعلام لبعض الوقت والعمل في شركة بترول. ومع ذلك، عادت لاحقًا إلى تقديم البرامج بعد أن قررت إجراء تغييرات في حياتها، بما في ذلك اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة، مما ساعدها على فقدان أكثر من 30 كيلوغرامًا، تعتبر رضوى الشربيني أن والدها الراحل كان له دور كبير في حياتها، وصرحت بأنه "أهم رجل في حياة أي فتاة هو أبوها".

 

اقرأ أيضًا:

خناقة حريم.. حكاية الحرب الكلامية بين ياسمين عز ورضوي الشربيني
 

رضوي الشربيني تنعي شيرين سيف النصر بكلمات مؤثرة

تم نسخ الرابط