القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا

يبحث عشاق وجماهير منتخب مصر والكرة العربية، عن القمة العربية الأفريقية التي ستجمع الفراعنة بـ منتخب موريتانيا اليوم الثلاثاء، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 في نسختها المقبلة، والتي تستضيفها المملكة المغربية بمشاركة 24 منتخبًا.

وأسفرت قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا عن وقوع منتخب مصر مع منتخب موريتانيا، في المجموعة الثالثة ذاتها، والتي تضم بجوارهما منتخبي بوتسوانا والرأس الأخضر.

وسيتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى نهائيات البطولة القارية، والتي ستقام في صيف العام المقبل في المملكة المغربية.

 

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

 

ويسلط الموجز الضوء على القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة، من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد موريتانيا

ستقوم شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الرياضية، بإذاعة مباراة مصر وموريتانيا مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 في نسختها المقبلة، حيث تمتلك حقوق بث مباريات المنتخبات الوطنية والأندية في البطولات الأفريقية.

تردد قناة بي ان سبورت 3

القمر الصناعي نايل سات.

التردد: 11013.

معدل الترميز : 27500.

معامل الاستقطاب عمودي.

الجودة: hd.

محمد صلاح - منتخب مصر - تصفيات كأس أمم أفريقيا

غيابات منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

وسيغيب محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن مباراة منتخب موريتانيا مساء اليوم الثلاثاء، بسبب منحه راحة من السفر والمباراة من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، بناء على طلب اللاعب.

كما يغيب نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك عن مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا مساء اليوم الثلاثاء، بعد مغادرته معسكر الفراعنة، بسبب استمرار إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية، وصعوبة لحاقه بالمباراة.

ويغيب مصطفى محمد لاعب نادي نانت الفرنسي، بعدما فضل حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، إراحته من المباراة والسفر إلى موريتانيا، بعد أن أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية.

اقرأ أيضًا:

قرار هام داخل منتخب مصر بشأن مشاركة محمد صلاح أمام موريتانيا

 دفعة قوية لـ منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

تم نسخ الرابط