الأهواء وحب السلطة.. بوادر أزمة طاحنة بطلها قائد منتخب مصر للشاطئية

منتخب مصر للكرة الشاطئية
منتخب مصر للكرة الشاطئية

بات منتخب مصر للكرة الشاطئية، على أعتاب أزمة طاحنة بين التاريخ وحب المناصب والذات، والتي تظهر بشكل واضح في تجمعات المنتخب على مدار السنوات الأخيرة، قبل أن تتجلى بشكل أكبر في معسكر الفراعنة الحالية، استعدادًا لبطولة كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية 2024.

معاناة مصطفى سمير قائد منتخب مصر للشاطئية

وشهدت قائمة منتخب مصر التي أعلنها مصطفى لطفي المدير الفني، لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا في نسختها المقبلة، لتشهد غياب مصطفى سمير قائد الفراعنة، رغم سلامته وعدم معاناته من أي إصابة، والتي جاءت كالقشة التي قسمت ظهر البعير، خاصة بعد الأزمات التي عانى منها اللاعب على مدار السنوات الأخيرة تحت القيادة الفنية الحالية للفراعنة.

ويستعرض الموجز تفاصيل أزمة مصطفى سمير في منتخب مصر للكرة الشاطئية

مصطفى سمير يتحدى جهاز منتخب مصر للشاطئية

وأوضح مصدر مقرب من مصطفى سمير قائد منتخب للكرة الشاطئية في تصريحات خاصة لـ “الموجز”، أن اللاعب أعرب عن أسفه بعد عدم استدعائه لتمثيل الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا، والتي تقام على أرض الوطن وبين جماهيره.

وأكد المصدر أن اللاعب شعر بالإهانة والتهميش من جهاز منتخب مصر، الذي فضل مصلحته الشخصية واختار الاسماء بناء على الأهواء والمصالح الشخصية بدلًا من مصلحة منتخب مصر، مشيرًا أن الأزمة لن تكن الأولى بل سبقها بوادر كثيرة.

وأشار المصدر المقرب من قائد منتخب مصر، أن مصطفى سمير كان يرغب في تمثيل مصر في البطولة التي تحتضنها مصر، والتي ستكون بمثابة تكريم لمسيرته التاريخية الطويلة والإنجازات التي حققها مع المنتخب، وستكون كأقل تقدير له بعدما قاد المنتخب لحصد الفضية في النسخة الماضية، وصعد بالمنتخب إلى كأس العالم لأول مرة في تاريخ مصر.

الجهاز الفني لـ منتخب مصر للكرة الشاطئية

وعن احتمالية اعتزاله بسبب تعنت جهاز منتخب مصر ضده، أوضح المصدر أن سمير لا يفكر في الاعتزال إطلاقًا في الفترة الحالية، مؤكدًا على جاهزيته للظهور مع منتخب مصر في أي وقت متى تم استدعائه، وطالما يستطيع الظهور بشكل جيد في المباريات لن يجبره أي شخص على اتخاذ قرار الاعتزال.

من شارة القيادة للاستبعاد.. أزمات مصطفى سمير مع منتخب مصر

وعانى مصطفى سمير من الأزمات الطاحنة منذ تولي مصطفى لطفي قيادة منتخب مصر للكرة الشاطئية، والتي كان أبرزها محاولة سحب شارة قيادة منتخب مصر منه في كأس العالم، والتي بائت بالفشل، قبل أن يكتمل الأمر باستبعاده من قائمة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 وحتى 26 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا.. القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

حسام حسن يفاجئ ثلاثي منتخب مصر بعد استبعاد محمد صلاح.. ما القصة؟

تم نسخ الرابط