موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة حسام حسن، ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب موريتانيا، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 في نسختها المقبلة، والتي تستضيفها المملكة المغربية.

وجاء منتخب مصر على رأس المجموعة الثالثة في تصفيات كأس أمم أفريقيا، والتي تضم بجواره، موريتانيا - بوتسوانا - الرأس الأخضر، ليصبح طريق الفراعنة ممهدًا للوصول إلى نهائيات بطولته المفضلة، والتي نجح في التتويج بـ 7 ألقاب منها من قبل.

ويمنى حسام حسن قائد الفراعنة في نسخة كأس أمم أفريقيا 2006 الذهبية، نفسه والجماهير المصرية، للعودة من جديد إلى منصات التتويج القارية، بعد غياب 14 عام على أخر تتويج لـ منتخب مصر بالبطولة في 2010.

ويستعرض الموجز موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا اليوم.

موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا

ستنطلق صافرة انطلاق مباراة منتخب مصر  ضد موريتانيا، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، والتي يستضيفها استاد شيخا ولد بيديا، ملعب الأخير، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 في نسختها المقبلة.

منتخب مصر - تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

قائمة منتخب مصر ضد موريتانيا

وضمت قائمة منتخب مصر لمواجهة منتخب موريتانيا مساء اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 كل من.. 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان «بيكهام» - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل «كوكا» - أحمد عيد.

في خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد سيد «زيزو» - محمود صابر - محمود حسن «تريزيجيه» - عمر مرموش - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: أسامة فيصل.

وجاء ذلك بعد فرمان حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، باستبعاد محمد صلاح ومصطفى محمد بناء على طلبهم، وغياب نبيل عماد دونجا للإصابة.

اقرأ أيضا:

مصر تقترب من التأهل لأمم أفريقيا بالفوز علي موريتانيا بثنائية صلاح وتريزيجيه

أهداف مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا.. الفراعنة تقتنص الفوز

تم نسخ الرابط