ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد صلاح ؟.. نتائج سلبية

منتخب مصر - محمد
منتخب مصر - محمد صلاح

يفقد منتخب مصر بقيادة حسام حسن جهود الدولي محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي في المواجهة المرتقبة أمام موريتانيا في تصفيات الأمم الأفريقية 2025.

وعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن  جلسة مع محمد صلاح، قائد الفراعنة، حيث تم الاتفاق على إراحته من مباراة موريتانيا المقبلة في 15 أكتوبر في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

نتائج مخيبة لـ منتخب مصر في غياب محمد صلاح 

في غياب محمد صلاح، كانت نتائج منتخب مصر غير مبشرة للجماهير، حيث تأثرت الأداء وتراجعت النتائج، حيث لم تتجاوز نسبة الفوز في المباريات التي خاضها الفراعنة بدون صلاح 62%.

لعب منتخب مصر 43 مباراة بدون محمد صلاح في جميع المسابقات الرسمية والودية منذ بداية مسيرته الدولية في عام 2011، حقق الفوز في 18 منها، بينما تعادل أو خسر في 25 مباراة، بواقع 12 تعادلًا و13 هزيمة.

ويحتاج الفراعنة  للتعادل في هذه المباراة من أجل التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025، بعد الانتصارات المتتالية التي حققوها في التصفيات، حيث يتصدرون المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

حقق منتخب مصر  فوزًا مثيرًا على موريتانيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

بهذا الانتصار، تعزز منتخب مصر صدارته بالتصفيات برصيد كامل من 9 نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية.

وبات منتخب مصر هو المنتخب العربي الوحيد الذي حقق الكلين شيت في أول 3 جولات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، في حين تلقت جميع المنتخبات العربية هدفًا على الأقل في تلك التصفيات.

قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

ويستعرض لكم " الموجز" قائمة المنتخب الوطني بعد استبعاد محمد صلاح أمام موريتانيا كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد.

خط الوسط:  حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود صابر، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل.

خط الهجوم:مصطفى محمد، أسامة فيصل.

اقرأ أيضًا:

قرار هام داخل منتخب مصر بشأن مشاركة محمد صلاح أمام موريتانيا

 دفعة قوية لـ منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

تم نسخ الرابط