مانشيني: نعاني هجوميا.. ومواجهة البحرين صعبة لأنه فريق قوي بدنيا

السعودية والبحرين
السعودية والبحرين

تحدث الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لـ منتخب السعودي، عن المواجهة المرتقبة أمام نظيره البحريني، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

ويواجه منتخب السعودية، نظيره البحرين، يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر 2024، في الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026. 

مانشيني: نعاني هجوميا.. ومواجهة البحرين صعبة لأنه فريق قوي بدنيا

وقال روبرتو مانشيني في المؤتمر الصحفي لمباراة السعودية غدًا: ”مواجهة البحرين صعبة، لأنه فريق قوي من الناحية البدنية، ويجيد التكتل الدفاعي وقوي في الهجمات المرتدة وستكون مباراة صعبة ونأمل أن نكون في يومنا لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف روبرتو مانشيني: ”أشكر وزير الرياضة ورئيس الاتحاد على قربهم من اللاعبين ودعمهم، لأنه من المهم للغاية الدعم النفسي للاعبين".

وتابع المدرب الإيطالي:”جميع الفرق في العالم تغير من طرق اللعب أثناء المباراة وهذا أمر معتاد وأنا مدرب من واجبي إيجاد الحلول وظيفتي إيجاد الحلول والتدخل لصناعة الفارق”.

وواصل مدرب المنتخب السعودي:” أتابع جميع اللاعبين سواء في دوري روشن أو يلو وتابعت مباراتين لسلمان الفرج وأبواب المنتخب مفتوحة دائما للجميع”.

روبرتو مانشيني

وأشار روبرتو مانشيني، إلى أنه يقوم بتطوير المنتخب السعودي، وأن إحصائيات مباراة اليابان تبرز العمل الذي أقوم به ومنتخب البحرين جيد من الناحية البدنية لكن سوف نعمل على تحقيق الفوز غدًا”.

وقال الإيطالي:” أتفق مع ياسر المسحل حول المعاناة الهجومية للمنتخب السعودي، لكن أن يستغل الفرص حتى لو كانت قليلة من أجل تحقيق الانتصار وعملنا على حل تلك المشكلة وغدًا نريد الحصول على النتائج المرجوة”.

ونوه روبرتو مانشيني:” كان لدي عدد من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن وبعد إيقاف سعود عبد الحميد استدعيت علي مجرشي لأنني لم أكن أريد ضم لاعب لن يلعب وكنا نتطلع أن يلعب سعود المباراتين”.

واختتم روبرتو مانشيني حديثه: رسالة للجماهير وهى مواصلة الدعم لأنه مهم بالنسبة لنا ونريد استمراره ورسالتي للاعبين التركيز واللعب كما لعبنا ضد اليابان واستغلال الفرص التي تتاح لنا وعدم استقبال أي فرص”.

وكان المنتخب السعودي، قد خسر من نظيره الياباني بثنائية نظيفة، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026.

ويتواجد المنتخب السعودي، في المركز الثالث، من المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب البحريني.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة إيران وقطر في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة

ميعاد مباراة فلسطين والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

تم نسخ الرابط