علي معلول يبدأ تدريبات الكرة .. تعرف علي موعد عودته لمباريات الأهلي

معلول يبدأ تدريبات
معلول يبدأ تدريبات الكرة مع الأهلي

في بشري سارة لجماهير القلعة الحمراء، بدأ معشوق الجماهير علي معلول، الظهير الطائر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات الكرة، وهي المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج التأهيلي المحدد له بعد إصابة وتر أكيلس. 

وكشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق موعد عودة علي معلول، لمباريات فريق الكرة بالأهلي، وقال إن معلول يبدأ من اليوم الإثنين المرحلة الأخيرة من التأهيل، وفق البرنامج المحدد فخلال شهر سيكون متاح في تدريبات الفريق بشكل طبيعي.

تفاصيل المرحلة الأخيرة من تأهيل علي معلول 

وأضاف طبيب الفريق، أن علي معلول، يقوم خلال المرحلة الأخيرة من التأهيل بتنفيذ تدريبات الجري، وتدريبات أخرى بالكرة سوف يتدرج في تنفيذها خلال الأيام القادمة وحالة اللاعب البدنية والطبية مستقرة و تتطور باستمرار.

معلول يواصل برنامجه التأهيلي في الأهلي 

الأهلي يواصل تدريباته استعداد للسوبر المصري

علي قدم وساق يواصل فريق الكرة بالأهلي، تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمباريات بطولة السوبر المصري ،التي تقام في الإمارات، خلال أكتوبر الجاري بمشاركة فرق الزمالك وبيراميدز وسيراميكا.

جماهير الأهلي تترقب عودة معلول للمباريات 

 وقد شهدت تدريبات الفريق اليوم الاثنين، أداء الفريق تدريبات متنوعة بالكرة ،وحرص الجهاز الفني على عقد جلسة مع اللاعبين قبل المران، للحديث عن البرنامج التدريبي وكافة الأمور الفنية.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، خوض الفريق "تراي ماتش" غدا الثلاثاء بين كل اللاعبين من أجل تجهيز البدلاء والصفقات الجديدة قبل السفر إلى الإمارات لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

نجوم الأهلي يحتفلون بعودة معلول لتدريبات الكرة

الأهلي ضد سيراميكا  

يواجه فريق الأهلي نظيره سيراميكا في بطولة السوبر المصري ، التي يشارك بها أيضا الزمالك وبيراميدز، ويرصد الموجز جدول مباريات كأس السوبر المصري، للموسم الجاري وفي مقدمتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا ، والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

يتم بث مباراة فريق الأهلي ضد فريق سيراميكا ،حصريًا على قناتي أبو ظبي الرياضية، وأون تايم سبورتس".

اقرأ أيضا:

لقاءات مصيرية تنتظر الأهلي خلال أكتوبر.. تعرف علي المواعيد والقنوات الناقلة

مصير غامض لمستقبل عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت الألماني

تم نسخ الرابط