هايدي موسى تطرح أغنية "لسه صبية" باللهجة البدوية

هايدي موسى
هايدي موسى

طرحت الفنانة هايدي موسى أغنيتها الجديدة "لسه صبية" على طريقة الفيديو كليب، حصريًا على منصة يوتيوب، والأغنية جاءت باللهجة البدوية أو "السيناوية"، ما جعلها تحمل طابعًا فلكلوريًا مميزًا، لكن مع لمسة موسيقية عصرية، ما أثار تفاعل الجمهور بشكل كبير، ويستعرض الموجز تفاصيل الاغنية. 

كليب أغنية "لسه صبية"

أغنية "لسه صبية" لـ هايدي موسى تعد من الأعمال الفلكلورية التي تم تجديدها بإيقاع حديث، حيث قدمت هايدي موسى هذا اللون الغنائي للمرة الأولى في مشوارها الفني،  وجاء اللحن متجددًا في الجمل الموسيقية والنقلات، مع توزيع موسيقي عصري يعكس روح الأغنية البدوية بأسلوب حديث، الفيديو كليب كان بتوقيع المخرجة بتول عرفة، التي أضافت لمساتها الإبداعية لتقديم كليب يناسب الأجواء البدوية بطريقة مبتكرة.

هايدي موسى وسعادتها بتقديم الأغنية

أعربت هايدي موسى عن سعادتها الكبيرة بإطلاق أغنية "لسه صبية"، مشيرة إلى أن هذه الأغنية تعتبر واحدة من الأعمال الأكثر تميزًا في مسيرتها الفنية. وكشفت أنها كانت تتطلع لتقديم هذا اللون الغنائي منذ فترة طويلة، خاصة أن الموسيقى البدوية تحمل إيقاعات وأنغام مميزة تختلف عن الموسيقى السائدة، وهو ما جعلها تتحمس لتقديمها للجمهور بشكل جديد.

هايدي موسى 

الاستايل البدوي في الكليب

أكدت هايدي موسى أن كليب "لسه صبية" يعد من أجمل الأعمال التي قدمتها، حيث ظهرت بستايل جديد من ناحية الأزياء والملابس البدوية، بالإضافة إلى مكياج يعكس الطابع التقليدي للثقافة البدوية،  كل هذه التفاصيل جعلت الفيديو كليب مختلفًا ومميزًا في مشوارها الفني.

هايدي موسى 

فريق عمل  أغنية "لسه صبية"

أغنية "لسه صبية" من كلمات الشاعر عصام شعبان، وألحان مصطفى غانم، وتوزيع مصطفى رؤوف، جميع العناصر الموسيقية جاءت متناسقة لتقديم عمل غنائي متكامل، يبرز الطابع البدوي ويجمع بين الأصالة والتجديد في الموسيقى.

اقرأ أيضًا: 

طوني عيسي مطرب للمرة الأولي وهايدي موسي تحتفل بأغنية ”متخيل” في افتتاح ”ارابيكا”

هايدى موسي تقدم تتر مسلسل ”وجوه” لـ حنان مطاوع رمضان 2022

 

”طلقتك نفسي” ثاني تجارب هايدي موسي في الدراما التليفزيونية.. إليك التفاصيل


إسعاد يونس تستضيف هايدي موسى في ”صاحبة السعادة”.. الأثنين المقبل
 

 

تم نسخ الرابط