هل يرحل أمير توفيق عن الأهلي نهائيًا؟ .. الموجز يكشف مفاجأة

أمير توفيق - الأهلي
أمير توفيق - الأهلي

كشف مصدر موثوق لموقع الموجز، عن مصير أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، من الرحيل نهائياً عن القلعة الحمراء، خلال الفترة القادمة.

تردد في الساعات الماضية، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر رحيل أمير توفيق نهائياً عن القلعة الحمراء، وليس من منصب مدير التعاقدات فقط.

جاء ذلك، بعد الأزمات المتتالية التي شهدتها الفترة الماضية بخصوص أمير توفيق، وتحديداً أزمة اللاعب الجزائري أحمد القندوسي وتصريحات مسؤول الأهلي.

مصير أمير توفيق مع الأهلي

وأكد مصدر لـ الموجز، أن إدارة الأهلي، قررت استمرار أمير توفيق في منصب المدير التنفيذي لشركة الكرة، في التشكيل الجديد لها، نافياً كل ما يتردد بشأن رحيله.

وكان الأهلي، قد أصدر بياناً رسميًا، يؤكد من خلاله، على خطوة، إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات، بما يتلائم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم في النادي خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، اجتماعاً مع الجمعية العمومية لشركة الأحمر لكرة القدم، وشركة الخدمات الرياضية، وشركة الأهلي للمنشئآت الرياضية، لاتخاذ القرارات اللازمة بما يخدم مصلحة القلعة الحمراء.

الخطيب - أمير توفيق 

غضب في الأهلي بعد تصريحات أمير توفيق

وأوضح المصدر ذاته، أنه كان هناك غضب في الأهلي بعد تصريحاته الأخيرة، الخاصة بأزمة القندوسي، لكنه يعد من أهم كوادر النادي في الوقت الحالي.

وقال توفيق في تصريحاته: " ادعاء القندوسي بإنه تم إجباره على وكلاء بعينهم كان بدون دليل، وأنا قدمت 24 مستندا للإدارة بخصوص اللاعب ومواطنه زين الدين بلعيد.

وأضاف: “أردت مواجهة مع قندوسي ووكيله ولكن محامي النادي قرر عدم حدوث ذلك”.

وتابع: “وكلاء قندوسي من البداية هما جعفر وعلي نيساني، موضحاً في 4 نوفمبر 2022، وقع اللاعب عقد تفويض لعلي نيساني وأحمد يحيى للتفاوض باسمه في مصر مع الأهلي والزمالك والمصري”.

وأتم :"سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل من أساء لي وتطاول على أسرتي ومس سمعتي وذمتي بلا إثبات، من 2018 أجريت 39 صفقة".

اقرأ أيضا: 

صدمة قوية لـ منتخب السعودية قبل مباراة البحرين في تصفيات كأس العالم

جوميز في ورطة.. ضربة موجعة لـ الزمالك قبل مباريات السوبر المصري 2024-2025

تم نسخ الرابط