كولر يطلب رحيل صفقة الأهلي الجديدة في يناير.. " مش عجبني"

مارسيل كولر - الأهلي
مارسيل كولر - الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قد اتخذ قرارًا بشأن يوسف أيمن، مدافع الفريق الجديد القادم من فريق الدحيل القطري بنظام الإعارة.

أوضح فاروق في تصريحات متلفزة  أن كولر غير مقتنع بمستوى يوسف أيمن خلال الفترة السابقة، وأخطر إدارة النادي الأهلي بعدم اعتباره اختيارًا رسميًا للتعاقد.

كولر يطلب التخلي عن صفقة الأهلي الجديدة 

وأفاد بأن كولر طلب إنهاء إعارة يوسف أيمن في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، وعودته إلى نادي الدحيل القطري، مع السعي للتعاقد مع مدافع جديد، سواء كان أجنبيًا أو محليًا، لتعزيز صفوف الفريق

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع اللاعب يوسف أيمن من صفوف نادي الدحيل القطري على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسم واحد.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري الذي سيقام في الإمارات العربية المتحدة.

وستنطلق مواجهة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا على ملعب محمد بن زايد في الإمارات وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية يوم 20 أكتوبر الجاري.

وتغادر بعثة النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر يوم 17 أكتوبر الجاري إلى الإمارات استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي ستقام في الفترة من 20 لـ24 أكتوبر الجاري.

وكان الأهلي قد تعرض للهزيمة أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح في بطولة كأس السوبر الأفريقي بالمباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “ المملكة أرينا”.

قائمة الأهلي لموسم 2024/2025

ويستعرض لكم " الموجز" قائمة المارد الأحمر في الموسم الحالي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أشرف داري، يوسف أيمن، كريم الدبيس، عمر كمال، يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، كريم نيدفيد، محمد عبد الله.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، وسام أبو علي.

اقرأ أيضا:

صدمة قوية لـ منتخب السعودية قبل مباراة البحرين في تصفيات كأس العالم

ردود أفعال مثيرة على قائمة الأهلي في كأس السوبر المصري

 

تم نسخ الرابط