الكشف عن قائمة الأهلي في السوبر المصري.. أسماء مدوية

الأهلي
الأهلي

استقر  مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن قائمة الفريق المختارة للمشاركة في بطولة السوبر المحلي في الإمارات.

وستقام بطولة السوبر المصري في الفترة  من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري حيث ستشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ووفقًا لمصادر "الموجز"، قام سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، بترتيب تأشيرات السفر إلى الإمارات لـ25 لاعبًا وفقًا لاختيارات كولر، بالتنسيق مع محمد رمضان، المدير الرياضي.

قائمة الأهلي في السوبر المحلي بالإمارات

ومن المتوقع أن تشمل قائمة الأهلي التي ستسافر إلى الإمارات يوم الخميس المقبل، كلا من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا، وسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويلتقي فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر  أمام منافسه سيراميكا كليوباترا في أولى مبارياته المقبلة ضمن بطولة السوبر المصري، والتي ستقام في الإمارات، ملعب استاد محمد بن زايد.

وستقام مواجهة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا  في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر في الإمارات.

وسيلعب المارد الأحمر في حالة تخطي عقبة سيراميكا كليوباترا، المباراة الثانية في أكتوبر الجاري يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، على أن يواجه الخاسر حال خسارته أمام سيراميكا.

ويشارك المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر في بطولة السوبر المصري كونه بطلًا للدوري المصري بعد صراع في منافسة خلال الموسم الماضية مع نظيره بيراميدز.

وكان الأهلي قد تعرض للهزيمة أمام منافسه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح في بطولة كأس السوبر الأفريقي الذي أقيم على ملعب “ المملكة أرينا” بالعاصمة السعودية الرياض.

اقرأ أيضا:

صدمة قوية لـ منتخب السعودية قبل مباراة البحرين في تصفيات كأس العالم

ردود أفعال مثيرة على قائمة الأهلي في كأس السوبر المصري

تم نسخ الرابط