كلاكيت خامس مرة..أفلام جمعت ليلى علوي و بيومي فؤاد آخرهم ماما حلوة

ليلي علوي وبيومي
ليلي علوي وبيومي فؤاد

يواصل الثنائي الفنانة ليلى علوى والفنان  بيومي فؤاد سلسلة نجاحهما الفني ،وذلك خلال خوضهما البطولة للمرة الخامسة، من خلال عمل سينمائي جديد بعنوان “ماما حلوة”، من إخراج عمرو صلاح ، ولذلك يستعرض “الموجز” تفاصيل أعمال جمعت الثناني ليلى علوي و بيومي فؤاد في السطور التالية.

بيومي فؤاد وليلى علوي 

جوازة توكسيك

  من المعروف أن شارك الفنان بيومي فؤاد البطولة مع الفنانة ليلى علوى في فيلم تحت عنوان جوازة توكسيك، العمل تم طرحه خلال أفلام موسم الصيف 2024

تفاصيل جوازة توكسيك 


تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي حيث يناقش مشاكل الزواج وتدخل الأهل،خاصة في ظل اختلاف الثقافات ، تظهر الفنانة ليلى علوى ضمن أحداث فيلم جوازة توكسيك بشخصية مهندسة، ويجسد بيومي فؤاد دور مهندس، كما يشارك الفنان محمد أنور بدور  نجل ليلى علوي و بيومي فؤاد، ويعمل  مهندس في الخليج ،ويسعى للزواج من الفنانة ملك قورة، ولكن يواجهان سويا العديد من العقبات.

 

أبطال جوازة توكسيك

يشارك في فيلم " جوازة توكسيك " كل من الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

ليلى علوى وبيومي فؤاد 

 

شوجر دادي 

كما تعاونت الفنانة ليلى علوى  مع الفنان بيومي فؤاد في بطولة  فيلم "شوجر دادي" ، كما شارك في البطولة كل من مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس، هشام عباس، مروان يونس، سارة الدرزاوى.

 

قصة فيلم شوجر دادي 

تدور قصته في إطار كوميدي اجتماعي ، حول أب يقوم بإبلاغ  أبنائه برغبته في الزواج من امرأة ثانية وترفض ليلي علوي خلال الأحداث.

ماما حامل 

 

 

كما تعاونت ليلى علوى مع بيومي فؤاد في فيلم ماما حامل ،ويشارك كل من حمدي المغني، ومحمد ثروت،نانسي صلاح، سامي مغاوري، محمد سلام ،هدي الأتربي 

 

 المستريحة

كما تشارك الفنانة ليلى علوى مع الفنان بيومي فؤاد في بطولة فيلم المستريحة، مع كوكبة كبيرة من النجوم ،ومن المقرر عرض العمل خلال ماراثون رأس السنة المقبل 2025.

 

آخر ما وقدمته ليلي علوي على شاشات السينما 


من المعروف أن عرض لـ الفنانة  ليلى علوى  فيلم " مقسوم " وشاركها  البطولة كل من شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، سيد رجب، تأليف هيثم دبور، كوثر يونس

دارت أحداث الفيلم حول فرقة موسيقية نسائية مكون من هؤلاء الأبطال، كانت قد تألقت في حقبة الـ 90 وبعدها تفرقت صداقتهم وسلك كل منهما طريقه، فأصبح لكل منهم طابع خاص ليجتمعوا مرة أخرى لاستعادة ذكرياتهم بعد 30 عام.

اقرأ أيضاً 

ليلي علوي تواجه بيومي فؤاد للمرة الرابعة في جوازة توكسيك.. إليك التفاصيل

طرح البوستر الرسمي لـ فيلم جوازة توكسيك

 

تم نسخ الرابط