خضعت لجراحة خطيرة وصعقت لاميتا فرنجية.. مواقف مثيرة في حياة نادين نجيم نسيب

نادين نجيم نسيب
نادين نجيم نسيب

نادين نجيم نسيب.. تصدر اسم الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تريند جوجل، بعدما أعلنت أمس عن انفصالها عن خطيبها بعد عامين من ارتباطهما، حيث شاركت جمهورها عبر الاستوري الخاص بحسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" لفتت خلالها أنها أصبحت سينجل ولم تعد مرتبطة، ويأتي ذلك بعدما احتفلت مؤخرًا بخطبتها في المالديف.

نادين نجيم نسيب 

معلومات عن نادين نجيم نسيب

 

وفي السطور التالية، يرصد الموجز أبرز المعلومات والمحطات في حياتها، نادين نسيب نجيم ولدت يوم 7 فبراير 1984، هي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية حصلت على لقب ملكة جمال لبنان في عام 2004، والدتها تونسية الأصل، ما جعلها تحمل الجنسية التونسية أيضًا، والدها كان يعمل خياطًا رجاليًا، ودرست إدارة الأعمال وتخرجت من الجامعة اللبنانية، بدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء وهي في السادسة عشرة من عمرها، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان، التي كانت لأول مرة في تاريخ المسابقة تُبث بنظام تلفزيون الواقع، توجت باللقب بعد منافسة قوية مع لاميتا فرنجية، لتصبح واحدة من أشهر الوجوه الجمالية في البلاد، وحصلت أيضًا على جائزة "أجمل وجه" في مسابقات دولية.

دخلت نادين نجيم نسيب، عالم التمثيل في عام 2009 عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري لدور في مسلسل "خطوة حب"، وكان هذا أول ظهور لها كممثلة، أدائها المميز جعلها تفوز بجائزة "الموريكس دور" عام 2010 كأفضل ممثلة، على مدى السنوات التالية، شاركت في العديد من المسلسلات اللبنانية الناجحة مثل "الهيبة"، "خمسة ونص"، "نص يوم"، و"تشيللو".

نادين نجيم نسيب 

قدمت لها المطربة شيرين عبدالوهاب أغنية تتر مسلسل "خمسة ونص"، الذي عُرض في رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

فيما يخص حياتها الشخصية، نادين نجيم نسيب كانت متزوجة من المهندس اللبناني ولاعب البوكر هادي الأسمر في يوم 16 يونيو 2012 عقب قصة حب استمرت لأشهر عديدة، وأنجبت منه ولدين هما هافن في عام 2013 وجيوفاني في عام 2014، وفي شهر سبتمبر 2019 أعلنت نادين عن انفصالها عن هادي الأسمر بشكل ودي.

نادين نجيم نسيب 

أزمات نادين نجيم نسيب 


وكانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم نسيب، قد تعرضت مؤخرًا لانتقادات عديدة من الجمهور بعد ظهورها في جلسة تصوير داخل البانيو باللون البينك، وكانت التعليقات عليه بطريقة مسيئة قائلين خلالها أنها متعمدة على الايحاءات خلال الصور، مما جعلها تقوم بالرد على تلك الانتقادات، من خلال مقطع فيديو قامت بنشره عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قالت خلاله:"إن شاء الله أتصور بالطنجرة شو بدك فيي… انتوا نيتكم عاطلة، إيش بدك فيا أنا يمكن شايفة هيك عدالة وهيك بدي أعبر عن جمالي الشخصي شو تعبك إنتي، هي فين الإيحاءات؟، واحدة قاعدة تتصور بتقول إن هذا المكياج يضفي نضارة على البشرة، شيء عادي وطبيعي، شوفي أبعد من الصورة والمضمون كتير مهم ومفيد، نضفي ظنونك ونيتك، صفوا النية، معقول أنا طفلة مفهمتش الإيحاءات؟ ولا أنتي اللي بعدتي كتير بمخيلتك".

تعرضت نادين نجيم نسيب مؤخرًا لإصابة أثناء انفجار بيروت الذي وقع في 4 أغسطس 2020، وذلك بسبب قرب منزلها من موقع الانفجار، وانتشرت شائعات متضاربة وقتها حول وضعها الصحي، لكن المذيعة ريما نجيم طمأنت جمهورها مؤكدة أن نادين خضعت لجراحة استمرت ست ساعات، وحالتها أصبحت مستقرة، كما أكدت أن ولديها، هافن وجيوفاني، بخير وفي أمان.

اقرأ أيضًا:

نادين نجيم تكشف أسرار انفصالها وحياتها الشخصية
بعد ظهورها مع ماكير إسرائيلى.. نادين نسيب نجيم: خدعنى وقدم نفسه كشخص يونانى
 

 

تم نسخ الرابط