في عيد ميلادها الـ43.. أشهر خناقات شيرين عبد الوهاب مع نجوم الغناء

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعتبر المطربة شيرين عبد الوهاب واحدة من أشهر وأنجح المطربات في مصر والوطن العربي، حيث تتميز بأدائها القوي وإحساسها العالي، ولديها قاعدة جماهيرية عريضة، قدمت العديد من الأغاني الناجحة التي حققت انتشارًا واسعًا، مثل "آه يا ليل" و"مشاعر" و"كدة يا قلبي"، وتحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 43، لذلك يستعرض" الموجز" أبرز الأزمات الفنية في حياة شيرين عبد الوهاب.

 

 أزمة شيرين وعمرو دياب (هزار سخيف)

بدأت أزمة شيرين عبد الوهاب مع عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش عام 2017، عندما قالت شيرين مازحةً، "عادي في حاجات بتكبر في السن وبتصغر، زي عمرو دياب كبر خلاص" واعتبر البعض تصريح شيرين إهانة لعمرو دياب، خاصةً جمهوره، مما أثار موجة من الانتقادات ضدها.

شيرين وعمرو دياب

ومن جانبه التزم عمرو دياب الصمت ولم يرد على تصريح شيرين بشكل مباشر، لكن بعض المقربين منه أعربوا عن استيائهم من كلامها.

وحاول بعض الفنانين الدفاع عن شيرين، مؤكدين أنها لم تقصد الإساءة لعمرو دياب، وأن كلامها كان مجرد مزحة، في المقابل، هاجمها آخرون، معتبرين أن تصريحها غير لائق.

بعد مرور فترة على الأزمة، فاجأت شيرين الجميع باعتذارها لعمرو دياب على الملأ خلال حفل غنائي، مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام والتقدير، تقبّل المطرب عمرو دياب اعتذار شيرين، وتمت المصالحة بينهما، وعادت الأمور إلى طبيعتها.

 

 أزمة شيرين و أصالة (غيرة ونفاق)

أزمة شيرين عبد الوهاب مع أصالة نصري كانت من الخلافات البارزة في الوسط الفني، وقد امتدت لفترة طويلة 

بدأت أزمة شيرين مع وأصالة حينما انتقدت الفنانة أصالة بعض تصرفات شيرين عبد الوهاب، وردت  شيرين عليها بتصريحات مماثلة.

شيرين و أصالة

 ازدادت حدة الخلاف بين شيرين وأصالة بعد حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، حيث اعتبرت أصالة أن شيرين تعمدت تجاهلها في الحفل، بينما نفت شيرين ذلك.

حيث اتهمت أصالة شيرين بالغيرة منها، بينما اتهمت شيرين أصالة بالنفاق، وانقسم الفنانين بينهن فبعض الفنانين مع شيرين، آخرون مع أصالة، وتصالحت شيرين مع أصالة قبل عرض برنامج صولا لـ أصالة 

أزمة شيرين و إنغام (مين صوت مصر؟)

لم تكن أزمة شيرين عبد الوهاب مع أنغام بنفس حدة أو علنية بعض أزماتها الأخرى، لكنها كانت خلافًا خفيًا إلى حد ما، ولم تصل إلى مرحلة التصريحات النارية المتبادلة.

أن أحد أسباب التوتر بين شيرين عبد الوهاب وأنغام هو لقب "صوت مصر"، حيث صرحت شيرين في أكثر من مناسبة بأنها تعتبر نفسها "صوت مصر"، وهو لقب ارتبط أيضًا بأنغام.

شيرين و إنغام

كلاهما من أهم الأصوات النسائية في الوطن العربي، وربما تلعب المنافسة الفنية دورًا في وجود بعض التوتر بينهما.

لوحظ في بعض المناسبات العامة تجاهل شيرين وأنغام لبعضهما البعض، وعدم وجود أي تفاعل بينهما.

لم تُظهر شيرين أو أنغام أي دعم لبعضهما البعض في الأزمات التي مرتا بها.

لم تصرح شيرين أو أنغام بشكل رسمي عن وجود خلاف بينهما، ولم تتحدثا عن طبيعة علاقتهما، لكن المؤكد هو وجود بعض التوتر في العلاقة بينهما، وغياب أي تفاعل علني بينهما.

 أزمة شيرين و حسام حبيب (استغلال من الطرفين)

أزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب كانت من أكثر الأزمات الشخصية والفنية التي أثارت الجدل في السنوات الأخيرة، وذلك لما تضمنته من اتهامات وتراشق إعلامي وقضايا قانونية.

في البداية تزوجت شيرين من حسام حبيب عام 2018 بعد قصة حب، ولكن سرعان ما بدأت الخلافات تظهر بينهما شهدت علاقتهما العديد من التقلبات، حيث أعلنا الانفصال عدة مرات ثم عادا لبعضهما مرة أخرى.

 شيرين و حسام حبيب

 وجهت شيرين اتهامات لحسام حبيب باستغلالها ماديًا ونفسيًا، بالإضافة إلى التعدي عليها بالضرب.

وصلت الأزمة إلى ساحات المحاكم، حيث رفعت شيرين دعاوى قضائية ضد حسام حبيب، كما اتهمها هو الآخر بالتشهير حتى بعد الانفصال.

أزمة شيرين  و روتانا (احتكار فني)

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا لإنتاج الفني هي أزمة مستمرة ومتصاعدة تتعلق بحقوق الملكية الفكرية لأعمال شيرين الغنائية بدأت الأزمة في عام 2023 ومازالت مستمرة حتى الآن

بداية الأزمة عند انتهاء عقد شيرين مع شركة روتانا، وأعلنت شيرين رغبتها في عدم تجديده، ترى شيرين أن حقوق ملكية أغانيها تعود إليها بعد انتهاء العقد، بينما تتمسك روتانا بامتلاكها هذه الحقوق.

شيرين  و روتانا

 ومن جانبها قامت شيرين بطرح أغنية "على إيه" دون الحصول على إذن من شركة روتانا، مما اعتبرته الشركة انتهاكًا لحقوقها.

وقامت شركة روتانا بحذف جميع أغاني شيرين من قناتها  على يوتيوب،أصدرت شيرين وشركة روتانا بيانات وتصريحات متبادلة  تتضمن اتهامات وتهديدات قانونية،رفعت روتانا دعاوى قضائية ضد شيرين بسبب انتهاكها لحقوق الملكية الفكرية،أعلنت شيرين استعدادها لدخول السجن دفاعًا عن حقوقها، وأكدت أنها لن تتنازل عن أغانيها.

وفي ذات الوقت دشن مُعجبو شيرين  هاشتاج "مقاطعة روتانا"على مواقع التواصل الاجتماعي  تضامنًا  معها.

اقرأ أيضاً

بعد تصالح شيرين عبد الوهاب وشقيقها.. حكايات مثيرة في علاقات الفنانين العائلية

عودة قوية.. شيرين عبد الوهاب تجدد نشاطها الفني بحفل غنائي في دبي


 

 

تم نسخ الرابط