قبل عرضه.. نور النبوي في منافسة شرسة بسبب مسلسل "6 شهور"

بوستر مسلسل 6 شهور
بوستر مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور.. ينتظر الجمهور حالياً، عرض مسلسل "6 شهور"، الذي يقوم ببطولته الفنان نور النبوي، ويعتبر البطولة المطلقة الأولى له في الدراما التلفزيونية.

نور النبوي من كواليس مسلسل 6 شهور 

موعد عرض مسلسل “6 شهور” 

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل المتعلقة بمسلسل “6 شهور”، بطولة نور النبوي، المسلسل سيتم عرضه حصريًا على منصة WATCH IT بدءً من 23 أكتوبر الجاري، وسيتم عرض حلقتين منه أسبوعيًا كل يوم أربعاء.

 

أحداث مسلسل “6 شهور” 
 

وتدور أحداث مسلسل “6 شهور” حول نور النبوي الذي يجسد شخصية مراد وهو موظف في شركة عقارات، يسعى لإثبات كفاءته وكسب ثقة مديره في العمل، ويدخل في منافسة مع زميلته، التي تؤدي دورها نور إيهاب.

أبطال مسلسل “6 شهور” 


يتكون مسلسل “6 شهور” من 10 حلقات، والمسلسل يضم بجانب نور النبوي مجموعة كبيرة من الممثلين، منهم مراد مكرم، محمد عبد العظيم، سلوى محمد علي، ميشيل ميلاد، محمود حافظ، عمرو وهبة، باسم موريس، بسمة نبيل، وآخرون من النجوم،وهو من تأليف عمرو أبو زيد، أحمد هشام، إخراج مصطفى صولي، إنتاج شركة أروما.

ويظهر الفنان الشاب باسم موريس عدلي خلال أحداث مسلسل “6 شهور” بشخصية "فؤاد"، وهو عميل في شركة عقارات، يعود من الكويت ويبحث عن وحدة سكنية خلال أسبوعين لكي يقوم بشرائها.

نور النبوي 

مسلسل “إمبراطورية ميم”

 

وشارك نور النبوي في شهر رمضان الماضي، في مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي كان بطولة والده الفنان خالد النبوي، نشوى مصطفى، حلا شيحة، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، نورهان منصور، إيمان السيد، آدم وهدان، والطفلة منى زاهر، بجانب ضيفة الشرف سلاف فواخرجي، والعمل كان من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

فيلم “الحريفة 2”

 

أما بالنسبة لأحدث الأعمال السينمائية للفنان نور النبوي، فهو حاليًا يقوم بتصوير فيلم "الحريفة 2" إلى جانب عدد من الفنانين مثل أحمد غزي، نور إيهاب، بيومي فؤاد، خالد الذهبي، كزبرة، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، شريف دسوقي، أحمد حسام ميدو، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف إياد صالح، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج طارق الجنايني.

 

اقرأ أيضًا:

نور النبوي: نجاحي في التمثيل بسبب والدي وفهمت تعب أمى لما كبرت

بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات نور النبوي عن والده وشقيقه التؤام

 

 

تم نسخ الرابط