أحداث ساخنة.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 19

برغم القانون
برغم القانون

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 19.. تصدر اسم مسلسل برغم القانون الحلقة 19، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، تريند جوجل، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً، فور عرض أولى حلقاته .

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 20، وملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 19.

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 19

 

في الحلقة 19 من مسلسل "برغم القانون"، يظهر مدى قرب كل من "وليد" هاني عادل و"نبيل" عابد عناني من "ليلى" إيمان العاصي بشكل واضح، ثم تذهب مع "وليد" للقاء "شعبان" إيهاب فهمي، وقبل وصوله، طلبت "ليلى" من "وليد" أن يظهر ثقته بنفسه من خلال إظهار عينيه دون تردد، وعندما وصل شعبان، بدأ "وليد" في استعراض الأوراق التي يمتلكها ضده، محاولًا أن يهز ثقته بنفسه، رغم محاولة الأخير إظهار القوة، بعد اللقاء يبدأ شعبان بالبحث عن أوراق تتعلق بأكرم ويطلب مساعدة "بدوي" ياسر عزت ، مقابل ضمانات بمستقبل أفضل.

في مشهد آخر، ظهر وليد في سيارته مع ليلى، فشاهد زينة ابنة شقيقته برفقة شاب، ويبدو أنها ليست في حالتها الطبيعية بسبب تناولها مخدرات أعطاها لها صديقها، فغضب وأعادها إلى المنزل، وهناك واجهتها والدتها بيريهان بغضب وقامت بضربها، لذلك قررت زينة اللجوء إلى والدها أكرم محمد القس، وعندما جاء وليد وطلب منها العودة معه للمنزل رفضت الاستجابة له.

تعاني بيريهان فرح يوسف بشكل متزايد من تدهور حالتها النفسية، وبعد مشكلة زينة، تكاد أن تغرق في حمام السباحة، لكن أكرم أنقذها وطمئنها بأن الأمور ستتحسن، وطلب منها أن تذهب معه لطبيب نفسي لكي يعالجها.

ذهبت فاتن إلى منزل والد ياسر صبري عبد المنعم بحجة الاهتمام به، لكنها تستغل الفرصة لأخذ ذهب ياسر وليد فواز، فاكتشف ياسر  الأمر ولحق بها ونجح قي في استعادة الذهب منها، كما تلقت فاتن رسالة من حبيبها القديم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبدأت بالتفاعل معه، مما يشير إلى تطورات قادمة في قصتها.

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 20


وتعرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون اليوم الأربعاء على منصة Watch it، ومنصة Yango Play.

برغم القانون الحلقة 20 تعرض مساء اليوم على منصة Watch It، حيث تعرض قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، من السبت للأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

كما يتم إعادة مسلسل برغم القانون الحلقة 20 أيضًا على منصة Yango Play اليوم الأربعاء، فالحلقة تعرض للجمهور قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، وتعرض من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتعرض قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 19 اليوم، حيث تعرض حلقات العمل عليها من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويتم إعادة عرض الحلقة للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا.
 
وتتم إعادة الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون أيضًا على قناة On Drama، من يوم الأحد إلى الخميس وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وأيضًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا


أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، مع نخبة من الفنانين.

 

اقرأ أيضًا:

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 17.. وموعد عرض الحلقة 18

خفايا الحب والخيانة.. مفاجآت الحلقة 13 من "برغم القانون"

 

تم نسخ الرابط