رئيس جامعة أسيوط يطمئن على سير العمل بالوحدات الخدمية

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أخبار جامعة أسيوط .. في إطار حرصه على متابعة سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للطلاب، قام الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، بجولة مفاجئة داخل الحرم الجامعي. حيث شملت الجولة عدة إدارات ووحدات، كان من أبرزها الإدارة العامة لشئون التغذية.

بدأت الجولة بتفقد المطعم المركزي، حيث قام رئيس جامعة أسيوط بالاطلاع على مستوى الوجبات المقدمة للطلاب وحرص على التأكد من جودة وكفاءة الطعام، بالإضافة إلى مراجعة مراحل طهي الطعام وطرق تغليف الوجبات. كما شدد على أهمية الالتزام بالإجراءات الصحية، متضمنة أعمال التطهير والتعقيم المستمرة.

زيارة المغسل الآلي ووحدة الغلايات

كما تفقد رئيس جامعة أسيوط المغسل الآلي التابع للإدارة العامة للمدن الجامعية، حيث تحقق من انتظام العمل هناك. تلى ذلك زيارة وحدة الغلايات التابعة لإدارة الشئون الهندسية، حيث وجه بإجراء صيانة شاملة للأجهزة.

سير العمل في المكاتب المختلفة

استكمل رئيس جامعة أسيوط جولته بزيارة مجمع الخدمات بالجامعة، حيث اطلع على سير العمل في المكاتب المختلفة مثل مكتب الضرائب العقارية، مكتب الخدمات التجنيدية، ومكتب الشهر العقاري. حرص على التأكد من جودة الخدمات وسرعة الإنجاز في تقديمها للمنسوبين.

توجهات تطوير جامعة أسيوط

خلال الجولة، أكد رئيس جامعة أسيوط  في تصريحات اطلعت عليه “الموجز”أن إدارة الجامعة تسعى دائمًا لتطوير المنظومة التعليمية والخدمية، بما يتماشى مع التطلعات المستقبلية. كما أشار إلى أن تحسين جودة الخدمات المقدمة هو جزء من الجهود المستمرة للارتقاء بجامعة أسيوط.

الحضور

رافق رئيس جامعة أسيوط خلال الجولة طاهر حسن، مدير عام الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، والمهندسة أمل جمال، مدير عام الإدارة العامة لشئون التغذية، وعدد من مديري الإدارات الفرعية.

التزام جامعة أسيوط بتوفير بيئة تعليمية متميزة

تأتي هذه الجولة في إطار التزام جامعة أسيوط بتوفير بيئة تعليمية متميزة ودعم كافة الطلاب، خصوصًا المغتربين منهم، وتأكيدًا على أهمية تقديم خدمات ذات جودة عالية لكافة المنسوبين.

 

اقرأ أيضا

ننشر مصروفات الجامعات الأهلية 2024

التعليم تحصل على منح دراسية بالجامعات لطلاب مدارس المتفوقين
 

نشرة الموجز التعليمية.. وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات لتحقيق تحول جذري في التعليم و تنسيق المرحلة الثالثة للدبلومات الفنية 2024
 

تم نسخ الرابط