جامعة بدر تكشف حقيقة تعرض بعض طلابها للاختناق اليوم

حقيقة تعرض طلاب جامعة
حقيقة تعرض طلاب جامعة بدر للاختناق

كشفت جامعة بدر حقيقة وجود بعض حالات اختناق بين صفوف طلابها اليوم، وأصدرت الجامعة بيانا أوضحت خلاله تفاصيل الحادث.

سبب تعرض بعض طلاب جامعة بدر للاختناق

وأعلنت جامعة بدر استقرار حالات جميع الطلاب الذين تعرضوا لحالات اختناق بسيطة داخل الجامعة، نتيجة قيام أحد الطلاب برش اسبراي على بعض من زملائه بمنطقة المطاعم، وأنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الطالب المتسبب في هذه الواقعة والتى تصل إلى الفصل النهائي.

وذكر بيان جامعة بدر الذي حصل الموجز على نسخة منه، أن أحد الطلاب أقدم  على  رش اسبراي  على بعض الطلاب الجالسين في منطقة المطاعم وهو ما تسبب في إصابة بعضهم بأعراض مؤقتة مشابهة لضيق التنفس. 

وأكد البيان أن الأعراض كانت مؤقتة، وتم التعامل الطبي الفوري مع جميع الحالات في عيادات الجامعة ومستشفى جامعة حلوان المجاورة، تحت إشراف الإدارة الطبية بالجامعة، وبمتابعة قيادات الجامعة.

ونوه البيان إلى أن  الجامعة اتخذت كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة جميع طلابها، والتأكد من استقرار الحالات، وأنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الطالب المتسبب في هذا الواقعة.

تفاصيل تعرض عدد من طلاب جامعة بدر للاختناق

كان قسم شرطة مدينة بدر قد تلقى اخطارا اليوم الاحد، بوجود حالات اختناق وضيق تنفس بين بعض الطلاب بإحدى الجامعات الخاصة التابعة للمدينة تبين أنها جامعة بدر.

وأكد البلاغ تعرض حوالي 40 طالب بجامعة بدر للاختناق، بسبب قيام أحد الطلاب برش اسبراي به مادة تساعد على الإغماء والاختناق كنوع من المزاح مع زملائه.

وكشف البلاغ عن نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى بدر لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا

رئيس جامعة بدر: نسعى للحصول على مراكز متقدمة في التصنيفات الدولية للجامعات

طلاب "الطب البيطري" بجامعة بدر يزورن جامعة لايبزيج الألمانية (صور)

تم نسخ الرابط