الموعد النهائي لسحب قرعة الدوري للموسم الجديد

الجماهير تترقب منافسة
الجماهير تترقب منافسة ساخنة في الموسم الجديد للدوري

أخيرا وبعد طول انتظار وترقب من جماهير الكرة المصرية، كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، عن الموعد النهائي لقرعة الدوري المصري للموسم الجديد 2024-2025، والتي حامت  شكوك كثيرة حول إجراءها.

وقال ثروت سويلم، إن القرعة سيت سحبها بعد يوم 25 أكتوبر الجاري، عقب نهاية بطولة السوبر المصري، كما تم الاتفاق على انطلاق الدوري نهاية أكتوبر الجاري، والتي تقام بشكل استثنائي من دور واحد، ثم يتم تقسيم الأندية إلى مجموعتين، الأولى تضم الفرق أصحاب المراكز التسعة الأولى للتنافس على اللقب، بينما تتضمن المجموعة الثانية الفرق الـ 9 الأخرى للنجاة من الهبوط.

جدول مباريات بطولة السوبر المصري 

يرصد الموجز جدول مباريات بطولة كأس السوبر المصري للموسم الجاري والتي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا وتجمع مباراة الدور قبل النهائي للبطولة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما يلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

الفرق تترقب سحب قرعة الدوري للموسم الجاري 

نهائي كأس السوبر المصري

تقام المباراة النهائية لكأس السوبر المصري بين الفائزان من مباراتي نصف النهائي في البطولة و ذلك يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر ضد موريتانيا

من ناحية أخري تترقب الجماهير المصرية مباراة  منتخب مصر القادمة ضد نظيره منتخب موريتانيا والمقرر لها السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

ويرغب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في تحقيق الفوز في لقاء موريتانيا خارج الديار لحسم تذكرة الصعود لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

مواعيد مباريات الزمالك والمصري في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية

 

تم نسخ الرابط