اعتذار للجمهور السعودي.. عبدالله بالخير يوضح تفاصيل منعه من دخول الروضة الشريفة

عبدالله بالخير
عبدالله بالخير

كشف الفنان الإماراتي عبدالله بالخير عن تجربته الشخصية بعد منعه من دخول الروضة الشريفة في المسجد النبوي الشريف، موضحًا ما حدث خلال زيارته، وهذا أثار جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "إنستجرام"الذي رصده موقع الموجز، أشار بالخير إلى أنه واجه صعوبات كبيرة في محاولة دخول المكان، حيث قال: "وصلنا إلى هنا بعد جهد كبير، لكن لم يسمح لنا بالدخول وحاولنا التفاهم معهم، لكنهم طلبوا التصاريح، والآن علينا العودة بعد هذه المسافة الطويلة".

عبدالله بالخير 

الشعور بخيبة الأمل

أعرب عبدالله بالخير عن خيبة أمله بسبب عدم تمكنه من زيارة هذا المكان المقدس، مضيفًا: "للأسف، تعاملهم معنا أفقدنا جهودنا، ولم نتمكن من رؤية هذا المكان المقدس، جئنا للاستمتاع بمميزات هذه الأماكن، لكن لم يسمحوا لنا بالدخول"، وقد أثار حديثه ردود فعل متباينة بين المتابعين.

انتقادات وردود الفعل

لم تمر كلمات بالخير مرور الكرام، حيث أثار الفيديو حملة انتقادات واسعة من السعوديين، الذين اعتبروا أن الفنان الإماراتي كان ينبغي عليه الالتزام بالحصول على التصاريح المطلوبة قبل الزيارة. 

وقد اعتبر البعض أن تصريحاته كانت مبالغ فيها وأثارت أزمة بلا داعٍ، مما دفعه لاحقًا لتقديم اعتذار للجمهور السعودي.

اعتذار الفنان

في أعقاب ردود الفعل السلبية، نشر عبدالله بالخير فيديو جديد عبر "إنستجرام" يعتذر فيه للجمهور السعودي، قائلًا: "إذا كان فهم الشعب السعودي لمقصدي قد تم بطريقة خاطئة أو إذا شعرت أن تصرفاتي كانت غير مناسبة، فأنا أعتذر للجميع".

عبدالله بالخير 

شكر وامتنان

واختتم بالخير حديثه بالتعبير عن شكره للملك وولي العهد والحكومة الرشيدة على جهودهم في تطوير ورعاية الأماكن المقدسة، مؤكدًا: "أرجو ألا يُفهم حبي لكم بطريقة خاطئة، أنتم دائمًا في قلبي، وأعتذر إن شعرتُم بالاستياء من كلامي". 

كما أشار إلى إدراكه التام لمكانة السعودية وما تبذله من جهود وموارد سنويًا لتطوير ورعاية هذه الأماكن.

اقرأ أيضًا 
 

مصطفى قمر بعد نجاح حفل جدة : شكرا الجمهور السعودي وأحضر لحفل مفاجأة

الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع ماجدة الرومى فى حفلها الغنائي الأخير
 

تم نسخ الرابط