بعد تصدرها التريند.. تفاصيل مسلسل نبيلة عبيد الجديد في السعودية

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

فاجأت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد جمهورها ومحبيها بإعلان عودتها للتمثيل، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عن الساحة الفنية، حيث نشرت عبيد منشورًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، أكدت فيه أنها ستعود من خلال عمل درامي جديد.

يرصد موقع الموجز التفاصيل كاملة في السياق التالي 

بداية العودة من الرياض

أعلنت نبيلة عبيد أن عودتها ستكون من خلال مسلسل جديد بعنوان "جذوة"، والذي تم الكشف عنه خلال المؤتمر الإعلامي الذي أُقيم مؤخرًا في الرياض.

وأعربت عن حماسها للمشاركة في هذا العمل، مشيرةً إلى أنها ستقوم ببطولته بالتعاون مع مجموعة من النجوم من مصر والسعودية.

وأضافت عبيد: "أنا سعيدة بمشاركتي في أول مسلسل سعودي لي، وأشكر الكاتب والمنتج السعودي خالد الراجح على هذه الفرصة"، واختتمت بتعليق مرح: "مساكم برائحة البخور العربي".

نبيلة عبيد 

اهتمام بقضايا الساعة

في تصريحات صحفية، عبّرت نبيلة عبيد عن اهتمامها بالأعمال الفنية المعروضة حاليًا، والتي تتميز بتنوعها بين التاريخي والأكشن والاجتماعي. 

كما تحدثت عن اهتمامها بالقضايا السياسية، لاسيما ما يحدث في فلسطين. وأثنت على مسلسل "الحشاشين"، الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز، مشيدة بجودة الدراما والإنتاج.

ذكريات التعاون مع نجوم الزمن الجميل

تحدثت عبيد أيضًا عن ذكرياتها مع نجوم الزمن الجميل، مثل أحمد مظهر وكمال الشناوي وفؤاد المهندس وشويكار ومديحة يسري. 

وأكدت أن التعاون معهم كان مفعمًا بالمحبة، بعيدًا عن أجواء المنافسة. وأشارت إلى أنها لم تتنافس مع سعاد حسني، بل كانت بينهما علاقة حب وصداقة قوية.

مشوار فني حافل

نبيلة عبيد، التي وُلدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني في فترة مبكرة من حياتها، حيث بدأت التمثيل في عام 1961 من خلال فيلم "مفيش تفاهم"، وذلك بعد أن عرض عليها المخرج عاطف سالم العمل في مجال السينما، رغم عدم علم عائلتها في البداية. 

نبيلة عبيد 

وبعد وساطة من بعض الأقارب، وافقت عائلتها على دخولها عالم الفن، لتصبح واحدة من أبرز النجمات في تاريخ السينما المصرية.

تعود نبيلة عبيد إلى الساحة الفنية بحماس كبير، وتجلب معها ذكريات جميلة وتجارب غنية، عودتها تعتبر إضافة قوية للدراما العربية، ونتطلع جميعًا لرؤية ما ستقدمه في مشروعها الجديد "جذوة".

اقرأ أيضاً

"الراقصة والسياسي" تعود إلى الحياة.. نبيلة عبيد تتألق مع الأوركسترا الألماني

رسالة حب وتشجيع ..نبيلة عبيد: غادة عبد الرازق نجمة مبدعة تستحق الجوائز
 

تم نسخ الرابط