بعد تحديد موعد جلسته.. موقف إمام عاشور من المشاركة في السوبر المصري

إمام عاشور
إمام عاشور

بات موقف إمام عاشور من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للموسم الجاري، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصدر اهتمام الجماهير، بسبب الأزمات الأخيرة التي يمر بها اللاعب في واقعة فرد أمن مول الشيخ زايد.

قرار المحكمة في قضية إمام عاشور

وقررت محكمة جنح الشيخ زايد، أمس السبت حجز قضية اللاعب إمام عاشور نجم النادي الأهلي، للنطق بالحكم بجلسة يوم 19 أكتوبر الحالى، وذلك فى اتهامه بالتعدي على فرد أمن فى مول تجاري بالشيخ زايد، صدر القرار برئاسة المستشار محمد عبد السلام.

وشهدت الجلسة التي عقدت أمس، حضورا إعلاميا كبيرا بينما تغيب إمام عاشور عن الحضور، وطالب دفاعه ببراءة موكله من التهمة المنسوبة إليه.

موقف إمام عاشور من المشاركة في السوبر الأفريقي

ويستعرض الموجز موقف إمام عاشور من المشاركة مع النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري

وقال الإعلامي عبد الناصر زيدان في تصريحاته في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية: "إمام عاشور، سوف يسافر مع الأهلي إلى السعودية للمشاركة في بطولة السوبر المصري".

وأضاف زيدان: "فرد الأمن حرر محضرا بالواقعة بعد مرور نحو 28 ساعة، بتحريض من إدارة المول محل الواقعة، خوفًا من تحرير زوجة لاعب الأهلي محضرًا بواقعة تعرضها للتحرش بما يثبت تخاذل الإدارة في حماية رواد المكان".

إمام عاشور - الأهلي

تفاصيل أزمة إمام عاشور مع فرد أمن الشيخ زايد

وتلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا من أحد أفراد الأمن بأحد المولات ، بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، يفيد بتعرضه للضرب من قبل اللاعب إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد اقتحامه مع آخرين بوابات المول عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية، الأمر الذى دفع أفراد الأمن بالمول للتصدي له.

وقام اللاعب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بتحرير محضر شرطة ضد أفراد الأمن الإداري بالمول، وأكد أنه كان برفقة زوجته وتركها ليجلب شيئا من السيارة، ليفاجىء بأن أحد أفراد الأمن الإداري بالمول قام بمعاكستها، وتوجه إليه ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت للضرب.

اقرأ أيضًا.. 

قرار مثير داخل الأهلي بشأن مصير أحمد القندوسي.. هل يرحل؟

موقف الونش من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري.. جوميز يحسم

تم نسخ الرابط