بعد ازمات «أوراق التاروت».. موعد عرض الفيلم في السينما

اوراق التاروت
اوراق التاروت

شهد فيلم « أوراق التاروت» سلسلة من الأزمات قبل موعد عرضه، سواء من جهة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أو الرقابة الفنية، وذلك بسبب بعض المشاهد التي اعتُبرت مخالفة للقيم المجتمعية في المجتمعات الشرقي،  في هذا التقرير يستعرض الموجز،  أبرز الأزمات التي واجهها الفيلم وتفاصيل موعد عرضه.

موعد عرض فيلم «أوراق التاروت»

بعد تصاعد الأزمات التي واجهت فيلم «أوراق التاروت»، يتساءل العديد من عشاق السينما عن موعد طرح الفيلم في دور العرض، وفقًا لمصدر من داخل فريق العمل، من المتوقع أن يتم عرض الفيلم في بداية العام 2025، على الرغم من محاولات بعض الأطراف عرقلته.

رانيا يوسف في التاروت

أزمة المشاهد المثيرة للجدل

من أولى الأزمات التي تعرض لها الفيلم كانت بسبب مشهد يجمع الفنانة رانيا يوسف وكلب، أُثير جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات أن المشهد يتضمن خيانة زوجية من الفنانة مع كلب، إلا أن إبرام نشأت، مخرج الفيلم، نفى تمامًا هذه الادعاءات، مؤكدًا أن الرقابة الفنية طالبت فقط بتعديل بعض الكلمات في الحوار، ولم تعترض على المشهد بحد ذاته.

أبطال فيلم التاروت 

الجدل حول البوستر الرسمي للفيلم

لم يتوقف الهجوم عند المشاهد، بل وصل أيضًا إلى البوستر الرسمي للفيلم، والذي أثار استياء الكثيرين، يُظهر البوستر مجموعة من أقدام النساء تلاحقها النيران، دون ظهور وجوه الفنانات، ما اعتبره البعض جرأة زائدة وغير مبررة،  وقد أدى هذا التصميم إلى زيادة الانتقادات من قبل الجمهور وبعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

التشابه مع فيلم آخر

إحدى الأزمات الأخيرة التي واجهها الفيلم هي التشابه في اسمه مع فيلم آخر،  أعلن مخرج الفيلم الثاني نيته مقاضاة صناع فيلم «أوراق التاروت» بدعوى سرقة اسم فيلمه، هذا النزاع قد يفتح الباب أمام مزيد من الأزمات القانونية للفيلم قبل طرحه.

أبطال فيلم «أوراق التاروت»

رغم الأزمات، يضم فيلم «أوراق التاروت» مجموعة من أبرز نجوم الفن، حيث تشارك في بطولته رانيا يوسف، وسمية الخشاب، ومي سليم، بالإضافة إلى عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، الفيلم من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضًا: 

بيان صادم وغرامة مليون جنيه..كواليس مشاركة على غزلان في فيلم "أوراق التاروت"

كلام فاضي.. أول رد من رانيا يوسف على وقف فيلم "التاروت"
 

 

تم نسخ الرابط