"أوراق التاروت".. المنتج يحذف مشهد غزلان وسط جدل متصاعد حول الفيلم

علي غزلان
علي غزلان

 

 

أعلن بلال صبري، منتج فيلم "أوراق التاروت"، أن الرقابة لم تعترض على أي مشهد من الفيلم، مشيرًا إلى أن الاعتراض الوحيد كان بشأن اسم الفيلم بسبب تشابهه مع اسم مسلسل آخر.

كما نفى بشدة وجود مشاهد خادشة للحياء، قائلًا: "مرضهاش على عيالي"، مما يعكس إصراره على تقديم عمل فني يتماشى مع المعايير الأخلاقية، يرصد موقع " الموجز" كافة التفاصيل حول العمل في السياق التالي. 

إصدار قرار بشأن البلوجر 

في مداخلة هاتفية لبرنامج تليفزيوني، أشار  بلال صبري منتج العمل، إلى أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت قرارًا بعدم مشاركة أي بلوجر في الأفلام، ولكن نظرًا لأن فيلمه تم تصويره قبل عام ونصف، فإنه لا ينطبق عليه هذا القرار. 
وأكد أن البلوجر الذي ظهر في الفيلم كان له ظهور محدود في مشهد واحد، حيث كان يتحدث عن انقطاع شبكة المحمول.

بلال صبري

موقف سمية الخشاب من الانتقادات

خرجت النجمة سمية الخشاب عن صمتها لتواجه الانتقادات الحادة التي تعرض لها الفيلم برسالة نارية عبر فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت في الفيديو بجرأة: "اركب ع الموجة"، مشددة على أنها غير متأثرة بالآراء السلبية. 
 

أكدت على أنه من الطبيعي أن يتعرض كل عمل فني للنقد، معبرة عن فخرها بما قدمته في "أوراق التاروت"، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل رسالة قوية تستحق النقاش.

سمية الخشاب 

رسالة جريئة في محتوى الفيلم

أوضحت سمية الخشاب أن الفيلم يعكس قضايا حساسة وشخصيات مركبة، مما يثير الحوار ويستفز العقول، وأكدت: "الفيلم جريء؟ نعم.. وأنا فخورة به".

هذه التصريحات أثارت جدلًا واسعًا بين مؤيدي ومعارضي الفيلم، ليصبح حديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعي.

حذف مشهد غزلان وتطورات جديدة

في تطور لاحق، قام بلال صبري بحذف مشهد علي غزلان، مؤكدًا أن الشركة ستتخذ إجراءات بناءً على القرارات الجديدة بشأن مشاركة البلوجر في الأعمال الفنية، قائلًا: "هانشوف في رمضان أي بلوجر هايطلع، هايشوف الشركة هاتحذف المشاهد ولا لا".

طاقم العمل وأحداث الفيلم

فيلم "أوراق التاروت" يضم مجموعة من النجوم الكبار مثل رانيا يوسف ومي سليم ومحمد عز، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد التهامي ومحمد الشقنقيري.

الفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه حول حادثة غامضة تعرضت لها ثلاث فتيات وتأثيرها على حياتهن، مما يضيف عمقًا دراميًا للفيلم ويجعل منه عملًا يستحق المشاهدة والنقاش.

اقرأ أيضاً
"مأخدتش فلوس".. علي غزلان يرد على حذف مشاهده من فيلم التاروت
 

كلام فاضي.. أول رد من رانيا يوسف على وقف فيلم "التاروت"
 

تم نسخ الرابط