الأهلي يحصل على مكافأة ضخمة بسبب اعتزال نجم سعودي

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي إن النادي الأهلي سيحصل على مكافأة كبيرة مقابل مشاركته في مباراة ودية مع الأهلي السعودي، والمقرر إقامتها يوم 12 نوفمبر القادم.

وقال الليثي في تصريحات إذاعية عبر برنامجه في راديو أون سبورت إف، إن النادي الأهلي اتفق مع الأهلي السعودي على إقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 12 نوفمبر المقبل، وذلك في اعتزال النجم السعودي السابق خالد مسعد.

الأهلي يحصل على رقم ضخم أمام أهلي جدة 

موضحا أن المباراة ستقام بدون لاعبي الأهلي الدوليين، نظرًا لانشغالهم بالأجندة الدولية، حيث سيخوض منتخب مصر مباراتي الرأس الأخضر وبتسوانا في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة في المغرب 2025.

وأضاف الليثي: " النادي الأهلي سيتلقى مبلغ مليون و500 ألف دولار من النادي السعودي نظير خوض هذه المباراة، التي تم الاتفاق على تفاصيلها خلال الأيام القليلة الماضية.

واختتم محمد الليثي تصريحاته قائلاً: " إدارة الأهلي حصلت على موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لخوض هذه المباراة بدون الدوليين، في اللقاء المقرر له في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 12 نوفمبر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، المعروف بـ الجوهرة المشعة.

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

ووضع الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر،  برنامج تدريبي محدد استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري وفقًا لما علمه “ الموجز ” 

فريق الأهلي سيلتقي مع سيراميكا في نصف نهائي البطولة يوم الأحد المقبل في استاد محمد بن زايد في الإمارات.

حصل الفريق على يوم راحة أمس، ومن المقرر استئناف التدريبات اليوم الأحد في استاد مختار التتش، مع استمرار التدريبات يوم الاثنين وخوض مباراة ودية يوم الثلاثاء، تليها راحة يوم الأربعاء.

سيتدرب الفريق صباح الخميس قبل السفر في نفس اليوم إلى الإمارات، حيث سيكمل التحضير للمباراة بتدريبات إضافية.

تستضيف دولة الإمارات نسخة جديدة من كأس السوبر المصري، والتي ستشهد مشاركة أربعة فرق في نظام منافسة جديد.

اقرأ أيضًا.. 

قرار مثير داخل الأهلي بشأن مصير أحمد القندوسي.. هل يرحل؟

موقف الونش من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري.. جوميز يحسم

تم نسخ الرابط