الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع مهاجم مازيمبي الكونغولي.. خاص

الأهلي
الأهلي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول إمكانية التعاقد مع اللاعب المالي فيلي تراوري مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم المهاجم المالي مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري وذلك لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

الأهلي ينفي التعاقد مع مهاجم مازيمبي 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ" الموجز" أن ما يتردد عن رغبة النادي الأهلي في التوقيع مع تراوري مهاجم مازيمبي خلال الوقت الحالي ليس له أساس من الصحة.

وأضاف المصدر أن هناك مفاوضات تجرى حاليًا مع عدد من المهاجمين الأفارقة من جانب محمد رمضان المدير الرياضي رفقة هاني رمزي رئيس لجنة الإسكاوتنج ليس من بينها مهاجم مازيمبي.

وأتم المصدر أنه من الوارد خلال الساعات المقبلة يحسم النادي الأهلي ملف المقعد الخامس في قائمته المحلية والأفريقية بناءً أيضًا على طلب من مارسيل كولر.

وكان الإعلامي محمد الليثي قد أكد في وقت سابق أن مسؤولي النادي الأهلي، قرر إعادة فتح ملف التفاوض مع المالى فيلى تراورى، مهاجم فريق مازيمبى الكونغولى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

وأوضح الليثي في تصريحات إذاعية: " الأهلي كان تفاوض مع تراورى خلال الفترة الأخيرة وحصل على موافقته بالانتقال للقلعة الحمراء، إلا أن رؤية مارسيل كولر المدير الفني للفريق هي التي غيّرت من موافقة إلى رفض التعاقد مع المالي.

وتابع الليثي: " خسارة السوبر الإفريقي جعلت لجنة التخطيط للكرة تُعيد فتح ملف الصفقات، وبدأت تفكر بجدية في ضم لاعب أجنبي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، وبعض من أعضاء اللجنة طرحت فكرة ضم مهاجم مازيمبي لتدعيم هجوم المارد الأحمر بعيداً عن وجهة نظر كولر.

وواصل: " لجنة الكرة ستحسم ملف صفقة اللاعب المالي خلال الأيام المقبلة من خلال التشاور مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الذي بات مسئولاً عن عدة ملفات منها ملف الصفقات".

قائمة الأهلي لموسم 2024/2025

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أشرف داري، يوسف أيمن، كريم الدبيس، عمر كمال، يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، كريم نيدفيد، محمد عبد الله.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، وسام أبو علي.

اقرأ أيضا:

بسبب النجيل الصناعي.. حقيقة إراحة مرموش ومصطفى محمد من مباراة مصر القادمة

تطورات قضية أحمد فتوح.. ما قصة الدية وموقفه من المشاركة في السوبر؟

تم نسخ الرابط