الأهلي يقترب من حسم صفقة محلية بـ60 مليون جنيه.. كواليس مثيرة

شعار الأهلي
شعار الأهلي

يكثف مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاوضاته القوية للتوقيع مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل النادي الأهلي في تدعيم صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

الأهلي يفاوض زد لضم زيكو 

وعلم " الموجز" أن الأهلي قد تواصل بشكل شفهي مع مسؤولي نادي زد للحصول على خدمات أحد الثنائي مصطفى زيكو أو عبد الرحمن البانوبي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ورحب نادي زد بالاستغناء عن أحد الثنائي لـ الأهلي في ظل العلاقة الوطيدة التي يتمتع بها الفريقان خلال الفترة الأخيرة.

وفي الوقت ذاته حدد نادي زد قيمة مالية قدرها 60 مليون جنيه للإستغناء عن أحد الثنائي لصالح القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الأمر الذي سيتم مناقشة من جانب مسؤولي الفريق القاهري في الساعات القادمة.

الأهلي يطمئن على اللاعبين الدوليين 


وقام الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بمتابعة أداء لاعبي الفريق الدوليين الذين يشاركون حاليًا مع المنتخب المصري الأول قبل سفرهم إلى موريتانيا.

يضم المنتخب الوطني خمسة لاعبين من الأهلي في التجمع الحالي، وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مروان عطية، رامي ربيعة، وأحمد نبيل كوكا.

شارك الشناوي ومروان عطية ورامي ربيعة في المباراة الأخيرة أمام موريتانيا في استاد القاهرة، بينما غاب شوبير وكوكا عن اللقاء.

أكد الجهاز الفني للنادي الأهلي دعمه لهؤلاء اللاعبين وتمنى لهم التوفيق في رحلتهم إلى موريتانيا.

وعلى سياق اخر قرر  الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر منح  لاعبي الفريق راحة من التدريبات أمس ، السبت، عقب  المباراة الودية التي خاضها الفريق الجمعة أمام حرس الحدود استعداداً للسوبر المصري.

ويستأنف الأهلي تدريباته  اليوم ً لمواصلة الاستعداد لبطولة السوبر المصري المقرر إقامتها فى الإمارات، ويخوض الفريق الأحمر تدريباته بدون لاعبيه الدوليين بسبب الأجندة الدولية حيث يتواجد البعض مع المنتخب الوطني.

اقرأ أيضا:

بسبب النجيل الصناعي.. حقيقة إراحة مرموش ومصطفى محمد من مباراة مصر القادمة

تطورات قضية أحمد فتوح.. ما قصة الدية وموقفه من المشاركة في السوبر؟

تم نسخ الرابط