حقيقة عودة حنان ترك للفن.. تعرف على التفاصيل الكاملة

حنان ترك
حنان ترك

حنان ترك.. تصدّر اسم الفنانة حنان ترك تريند محرك البحث "جوجل"، بعد تصريحات الفنان محمد هنيدي في برنامج "مع نزار الفارس"، حيث تحدّث عن علاقته بها وعن محاولاته لإقناعها بالعودة عن قرار الاعتزال.

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، قال محمد هنيدي إنه يفتقد حنان ترك كثيرًا، وأنها موهبة مهمة ومتميزة، مشيرًا إلى أن عودتها للتمثيل ستسعد الجميع، ورغم أنه لا يسعى لإعادة الأشخاص إلى الساحة الفنية، إلا أنه عبّر عن تقديره لدورها، خاصة أنها كانت شريكة نجاحه في فيلم "جاءنا البيان التالي"، قائلاً :"حنان ترك وحشتنا كلنا وهي تعلم ذلك جيدًا، ولا أعرف ظروفها لأحاول إعادتها للتمثيل، وأنا مش عايش أرجع الناس وأشجع الناس، أنا بصحى متأخر أصلًا، ولو سمحت الظروف أن تعود للتمثيل سنكون سعداء لأنها موهبة مهمة ومتميزة، وهي شريكة النجاح في فيلم جاءنا البيان التالي".

حنان ترك 

ولن تعود حنان ترك للفن مرة أخرى، فقد فضلت الالتزام بطاعة الله، والتركيز على حياتها الخاصة ورعاية أبنائها.

آخر أعمال حنان ترك

 

وكان آخر عمل درامي قدمته الفنانة حنان ترك، قبل اعتزالها الفن، كان مسلسل "الأخت تريز" الذي تم عرضه عام 2012، وبعد تقديمها لهذا العمل أعلنت اعتزالها الفن.

حنان ترك 

معلومات عن حنان ترك
 

حنان ترك وُلدت في مصر، وكانت أسرتها تعمل في مجال التجارة، فقد كان لدى والدها مصنعًا للملابس، ولها شقيقان اسمهما حسين وحسام، بدأت مشوارها الفني مبكرًا، بعدما ظهرت في فيلم "ناس تجنن" الذي عرض عام 1980، وكانت حينها في الخامسة من عمرها، والفيلم شاركت فيه بجانب الفنانين سناء يونس وجورج سيدهم، كما شاركت بعده في عدة عروض، وظهرت خلال 1991 في مسرحية "ضحك ولعب ومزيكا" مع محمد هنيدي، درست الباليه وعملت كراقصة لفترة قصيرة قبل تفرغها للتمثيل.

 

جاءت انطلاقة حنان ترك الفنية بعدما رشحها المخرج خيري بشارة لتقديم دور في فيلم "رغبة متوحشة" الذي عُرض عام 1992، ومن ثم بدأت مسيرتها كبطلة في الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وخلال عام 1993 شاركت في مسلسل "العودة الأخيرة" مع الفنان الراحل صلاح ذو الفقار، الذي يعتبر آخر أعماله التلفزيونية، كما ظهرت كموديل في كليب "ولا كان بأمري" الذي قدمه الفنان هاني شاكر في نفس العام، وخلال  عام 1997، نسبت إليها تهمة مخلة بالآداب مع الفنانة وفاء عامر، لكن المحكمة برأتهما من تلك التهمة.

زيجات حنان ترك

 

تزوجت حنان ترك، طوال حياتها خمسة  مرات، الزيجة الأولى كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي التي تزوجته لمدة شهر واحد فقط، ثم انفصلت عنه، وبعد ذلك تزوج أيمن من المطربة ذكرى التي تعرضت لحادثة انتحار مثيرة للجدل.

الزيجة الثانية في حياتها كانت من خالد خطاب، التي عاشت معه سنوات عديدة ورزقت منه بطفلين، ثم انفصلت عنه بعد وقوع مشاكل عديدة بينهما.

أما زيجتها الثالثة فكانت المخرج هادي الباجوري، التي انفصلت عنه سريعاً، وبعده تزوجت من رجل أعمال سعودي لمدة عام ورزقت منه بابن اسمته محمد.

أما آخر زيجاتها، فكانت من محمود مالك، شقيق القيادي الإخواني حسن مالك، واعتزلت حنان الفن بعد هذه الزيجة وأنجبت منه ابنتها مريم، وكان الداعية مصطفى حسني السبب وراء ارتداءها للحجاب، بعدما حضرت له ندوة ألقاها عن الأمانة في الإسلام.

 

اقرأ أيضًا:

حنان ترك تتصدر التريند بعد تهنئة نجلها بعيد ميلاده
 حنان ترك: أسال الله وأبشر بالنجاة
 

تم نسخ الرابط