بسبب حنان ترك.. هجوم الجمهور على المخرج عادل عوض

حنان ترك وعادل عوض
حنان ترك وعادل عوض

هجوم الجمهور، عادل عوض، حنان ترك، اعتزال التمثيل، سعاد حسني، فاتن حمامة، برنامج "آخر اليوم"، قناة “هي”

شن الجمهور هجومًا حادًا على المخرج عادل عوض، بعد تصريحاته السلبية بشأن قرار الفنانة حنان ترك اعتزال التمثيل نهائيًا. عوض اتهم ترك بأنها أهدرت الجهد المبذول لتحويلها إلى نجمة وأيقونة، مثل سعاد حسني وفاتن حمامة. في المقابل، أشار الجمهور إلى أن ترك ليست مسؤولة عن رزق الآخرين، وأنها من أفضل الفنانات. تصريحات عادل عوض

خلال استضافته في برنامج "آخر اليوم" على قناة “هي”، قال عوض: "أنا أصنع جزءًا من النجم، وبعدها يستلمها مخرج آخر، ويصنع جزءًا مع منتج آخر، ومصور آخر، ومهندس ديكور آخر، ومذيعات يستضيفونها، لأننا نصنع أيقونة مثل سعاد حسني وفاتن حمامة".

صناعة النجم

وأضاف عوض: "كلنا نعمل لصناعة نجم، ويأتي النجم في لحظة ليقول إنه لا يريد الاستمرار. تعرفي كم عامل وفني كاميرا ومهندس ديكور لن يجدوا عملًا لأنها قررت التوقف؟".

بدايات حنان ترك

تحدث المخرج عادل عوض عن بدايات الفنانة حنان ترك في عالم التمثيل، مؤكدًا أنها كانت مهووسة بالعمل وبراعتها في الباليه والرقص.

تأثير اعتزال الفنان

أكد عوض أن اعتزال الفنان يؤثر بشكل عام على صناعة الأفلام، لأن نجاح الأفلام يعتمد على أسماء النجوم. كل فيلم يساهم في توفير فرص عمل لآلاف الأشخاص، وعند رفضها، من الصعب تحديد مدى تأثير ذلك على حياة الناس.

اقرأ أيضًا:

عادل عوض عن نادية فهمي: رحلت صديقة والدي الوفية

عادل عوض ناعياً نادية فهمي: ”رحلت صديقة والدي الوفية”

تم نسخ الرابط