تطرحها قريبًا.. تعرف على التفاصيل الكاملة لأغنية سكر مصر لـ شذى

شذى
شذى

انتهت المطربة شذى، من تسجيل أغنية جديدة لها، من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، الأغنية تحمل عنوان "سكر مصر"، وهي من كلمات وألحان محمود هلال توزيع شيندي خليل.

شذى 

آخر أغاني شذى 

 

وكانت شذى، قد طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان"ناجحة"، على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً، والأغنية من كلمات محمود كلازا، وهي من ألحان كريم نيازي، وتوزيع أحمد عبد السلام، وقام بتصوير البوستر الرسمي للأغنية عماد قاسم.


كما طرحت شذى خلال الفترة الماضية مجموعة من الأغاني التي حققت من خلاها نجاحاً كبيراً، من أبرز تلك الأغاني أغنية "اخلع"، والتي قامت بطرحها في شهر إبريل الماضي، والأغنية كانت من كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع رامي نوار.

كما طرحت شذى، خلال الفترة الماضية أيضًا أغنية حملت عنوان "اللي ما يتسموا"، وكانت من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان سامر أبوطالب، وتوزيع وميكس وماستر تميم.

شذى 

وطرحت شذى، أيضًا أغنية بعنوان "مخ تخين"، وكانت من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان مدين، والتوزيع الموسيقي كان من نصيب أحمد عادل، وتعاونت خلالها مع مهندس الصوت هاني محروس، كما طرحت أغنية بعنوان «إجمدي» تعاونت خلالها مع الشاعر تامر حسين، الملحن والموزع محمد قماح، والميكس والماستر كان لخالد رؤوف. 

 

وكانت المطربة شذى،  قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن انفصالها عن زوجها، رجل الأعمال المعروف، بعد زواج استمر لأكثر من عام ونصف.

تفاصيل الانفصال

 

وعلقت المطربة شذى على تفاصيل انفصالها، في تصريح صحفي لها، قالت فيه:"انفصالي عن زوجي كان منذ أول العام ولكن ما كنتش حابة أقول ولكن لقيت الموضوع اتسرب والناس بتسألني، وزي الزواج ما فيه إشهار الطلاق أيضًا فيه إشهار، والحمد لله ربنا مش بيعمل حاجة وحشة، أكيد ربنا شايل لي الأحسن، والحمد لله دي أحسن ليَّ وربنا يوفقني في اللي جي، ومن ساعة ما الموضوع دا حصل وأنا مركزة في شغلي ونزلت أغنيتين ورا بعض".

اقرأ أيضًا:

آخرهم شذى.. أبرز حالات الطلاق في 2024
 تفاصيل انفصال شذي عن زوجها رجل الأعمال الشهير بعد حوالي عام ونصف من الزواج
 

 

تم نسخ الرابط