عروض التقسيط من البنك الأهلي المصري

عروض تقسيط جديدة من البنك الأهلي المصري

عروض البنك الأهلي
عروض البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي على موقعه الرسمي بمواقع التواصل الإجتماعي عن عروض تقسيط جديدة حيث نشر موضحاً أنه إيمانا من البنك الاهلي المصري بضرورة تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائهم الكرام و لتلبية احتياجاتهم الحالية والمستقبلية وأنهم حرصوا على اتاحة مزايا لحاملي البطاقات الائتمانية حيث تم طرح خدمة جديدة لتقسيط حركات المشتريات لحاملي البطاقات الائتمانية، وسنوضح لكم من الموجز جميع تفاصيل هذه العروض.

ماهي فكرة هذه العروض ؟

تعد هذه الخدمة تقسيط للمشتريات للعملاء الحاليين و الجدد من حاملي البطاقات الائتمانية الاصلية او الاضافية في كل المتاجر داخل وخارج مصر دون الحاجه لتعاقد التاجر مع المصرف وذلك عن طريق  الاتصال بخدمة العملاء علي الخط الساخن 19623، حيث يقوم العملاء حاملي البطاقات الائتمانية بالاتصال بمركز الاتصالات الخاص بمصرف البنك الأهلي المصري عقب اجراء حركة المشتريات التي تمت او لتقسيط حركات مشتريات تمت بحد اقصى ستة اشهر سابقه حيث لا يقل مبلغ الحركة المطلوب تقسيطها عن 500 ج.

مزايا هذه العروض ؟

- التمتع بعائد مدين مميز 31% سنويا في حالة التقسيط بدلا من 42% سنويا في حالة عدم التقسيط للبطاقات المضمنة و الغير مضمنة.

- التمتع بفترة سماح كاملة بالإضافة الى فترة التقسيط المراد تقسيطها.

- عند طلب اجراء تقسيط لحركة المشتريات يتمتع العميل بعدم المطالبة بسداد إجمالي مبلغ حركة المشتريات او الحد الأدنى لها خلال فترة السماح ، ولكن سيتم سداد اقساط ثابتة حسب الفترة التي يرغب بها العميل ابتداء من الشهر الثالث.

- يستطيع العميل ان يقوم بالشراء من أي تاجر داخل مصر او خارج مصر بدون شرط التعاقد مع التاجر و بالتالي اذا كان هناك عروض خصومات مقدمة من تجار غير متعاقدين مع البنك ، يمكن للعميل الاستفادة من الخصومات ثم طلب تقسيط حركات الشراء.

ماذا أفعل لأستفيد بهذا العرض ومثال عليه ؟

إذا إشترى العميل بمبلغ 1000 يوم 1 فبراير وقام بطلب تقسيط حركة الشراء على فترة 6 شهور يوم 5 فبراير سيتم التالي:

اولا: سيتم رد مبلغ حركة المشتريات (Refund) خلال شهر الشراء.

ثانيا: سيتم اضافة عمولة التقسيط على بطاقة الائتمان في خلال شهر التقسيط وهي عبارة 8.45% من مبلغ حركة الشراء لفترة تقسيط 6 شهور وتساوى 84.5 جم ويكون العميل مطالب بسدادها بحد اقصى يوم 25 مارس.

ثالثا: سيتم اضافة اول قسط يوم 31 مارس وهو مبلغ 166.67 جم ( 1000/6 ) ويكون العميل مطالب بسداده بحد اقصى يوم 25 ابريل،وبذلك يتمتع العميل بشهرين سماح اضافيين على فترة التقسيط التي طلبها.

اقرأ أيضاً: 

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024 طوال أيام الأسبوع

صدمة جديدة..البنك المركزي يلعن قراراَ مصيراً في اجتماعه القادم

تم نسخ الرابط