مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024 طوال أيام الأسبوع

مواعيد عمل البنك
مواعيد عمل البنك الأهلي المصري

يتساءل العديد من العملاء، خصوصًا المتعاملين مع البنوك، عن مواعيد عمل البنك الأهلي المصري، الذي يُعتبر الأكبر والأكثر انتشارًا في مصر، في السطور التالية، تقدم لكم جريدة الموجز كافة المعلومات الضرورية حول مواعيد عمل البنك الأهلي.

 البنك الأهلي المصري

يُعتبر البنك الأهلي المصري من أكبر البنوك المملوكة للحكومة في البلاد، حيث يقدم خدماته لقطاع كبير من العملاء سواء داخل مصر أو من خلال فروعه المنتشرة خارج حدود الدولة، ويمتلك البنك شبكة واسعة من الفروع تغطي كافة مناطق الجمهورية، بالإضافة إلى عدد كبير من ماكينات الصراف الآلي (ATM) التابعة للبنك، والتي تتواجد في القرى والنجوع والمدن، حيث يعكس ذلك التزام البنك بتقديم خدمات مصرفية متميزة وتلبية احتياجات جميع العملاء.

مواعيد البنك الاهلي.. الفروع الإلكترونية تبدأ من 11 صباحًا وحتى 7 مساءً
مواعيد عمل البنك الأهلي المصري

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024

يُعتبر البنك الأهلي المصري أكبر بنك في السوق المحلي، حيث تبدأ فروعه المنتشرة في جميع محافظات مصر العمل من الساعة 8:30 صباحًا حتى 3:00 عصرًا، طوال أيام الأسبوع،  ويستثني من ذلك يومي الجمعة والسبت، حيث تكون الفروع مغلقة، أما فروع المراكز التجارية مثل كايرو فيستيفال ومول مصر، فتكون مواعيد عملها من الأحد إلى الخميس من 11 ص حتى 7 م، ويوم الجمعة من 2 م حتى 7 م لبعض المعاملات البنكية، والسبت من 11 ص حتى 7 م،  كما يعمل فرع المطار على مدار 24 ساعة لتقديم بعض المعاملات البنكية.

الخدمات المصرفية الأونلاين

يقدم البنك الأهلي المصري العديد من الخدمات المصرفية الأونلاين التي تتميز بالسرعة والأمان، ومن أبرز هذه الخدمات هي خدمة "فون كاش"، التي تتيح للعملاء دفع الفواتير، شحن الرصيد، وحجز تذاكر الطيران، وغيرها من الخدمات المتنوعة، حيث يمكن الإيداع أو السحب النقدي من خلال أكثر من 20,000 منفذ من منافذ "فوري" أو من أي فرع من فروع البنك.

ننشر خدمات البنك الأهلي خلال إجازة عيد الأضحى 2024 | بنوك | كابيتال
مواعيد عمل البنك الأهلي المصري

تحويل الأموال عبر "فون كاش" وACH

من خلال خدمة "فون كاش"، يمكن للعملاء تحويل الأموال بين حسابات الهواتف المحمولة بالعملة المحلية فقط. أما نظام ACH، فهو يتيح تبادل أوامر الدفع بين البنوك وتسويتها آليًا، و التحويل عبر ACH يصل للبنك الآخر داخل مصر خلال ساعتين إذا تم قبل الساعة 3 عصرًا، وإذا كان بعد ذلك، سيتم التحويل في يوم العمل التالي.

أنواع تحويلات ACH

تتضمن تحويلات ACH نوعين رئيسيين:

  1. تحويلات ائتمان ACH، التي تسمح بدفع الأموال عبر الإنترنت إلى حسابات مختلفة.
  2. تحويلات الخصم ACH، التي تشمل الأموال التي يتم سحبها من الحساب، مثل دفع الفواتير المتكررة.

خدمة العملاء

للمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 19623 محليًا أو 0020225941200 دوليًا، على مدار 24 ساعة.

إقرأ أيضًا:

أسعار العملات الأجنبية الآن.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 11-9-2024 في البنوك 

تعرف على سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر 11 سبتمبر 2024 مقابل الجنيه والريال والدولار

تم نسخ الرابط