شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري.. إليك التفاصيل

شهادات البنك الأهلي
شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري

شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري.. تعد شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري إحدى الأدوات الاستثمارية الأكثر شعبية في مصر، والتي تتيح للعملاء فرصة لتحقيق عائد مالي ثابت على أموالهم بشكل شهري، تتميز هذه الشهادات بمرونة في الفترات الزمنية وقيم الإصدار، مما يجعلها خيارًا جذابًا لكافة شرائح المستثمرين.

وترصد لكم موقع الموجز ، خلال السطور التالية السطور التالية ‎شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري والتي يصل أعلى عائد لها إلى 30%.

إصدار شهادات البنك الأهلي بعوائد شهرية وسنوية

يقدم البنك الأهلي شهادات ذات عوائد شهرية وسنوية حسب اختيار العميل. تشمل هذه الشهادات شهادات ثلاثية مدتها 3 سنوات من تاريخ الاكتتاب. عند صرف العائد سنويًا، تصل الفائدة إلى 30% بنهاية السنة الأولى، و25% بنهاية العام الثاني، و20% بنهاية العام الثالث.

الاكتتاب في شهادات العائد الشهري

أما بالنسبة لشهادات العائد الشهري، فتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات، ويبدأ الاكتتاب فيها من 1000 جنيه ومضاعفات الألف ،تصل الفائدة الشهرية على الشهادة إلى 21.5% طوال مدتها.

يجدر بالذكر أن عوائد شهادات البنك الأهلي الثلاثية الشهرية ثابتة، ويتم احتسابها بدءًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري: “البلاتينية”

تقدم شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري، والتي تُعرف بالشهادات البلاتينية، مدة تصل إلى عام واحد. يصل العائد الشهري لهذه الشهادات إلى 23.5%، بينما العائد اليومي يبلغ 23%، يمكن صرف العائد بنهاية مدة الشهادة، كما يمكن استرداد كامل قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من يوم العمل التالي لتاريخ الاكتتاب أو في نهاية المدة. في حالة الاسترداد قبل ذلك، يتم تطبيق الشروط المعلنة من البنك الأهلي. تُحتسب العوائد على هذه الشهادات بشكل ثابت طوال مدتها، ويمكن الاقتراض بضمانها.

شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري المتدرج

يوفر البنك الأهلي أيضًا شهادات بعائد شهري متدرج، مدة هذه الشهادات 3 سنوات، ويبدأ الاكتتاب فيها من 1000 جنيه ومضاعفات الألف. تصل العوائد إلى 26% للعام الأول، و22% للعام الثاني، و18% للعام الثالث، تتيح هذه الشهادات أيضًا إصدار بطاقات ائتمان بضمانها، وتكون العوائد شهرية طوال مدة الشهادة.

شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري الخماسية

للمهتمين بالاستثمار طويل الأجل، يوفر البنك الأهلي شهادات بعائد شهري خماسي لمدة 5 سنوات، بعائد شهري يبلغ 14.25%، يبدأ احتساب العائد من الشهر التالي لتاريخ الاكتتاب. يبدأ الاكتتاب في هذه الشهادات من 1000 جنيه ومضاعفات الألف.

 

اقرأ أيضاً:

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024 طوال أيام الأسبوع
أعلى فوائد شهادات البنك الأهلي 2024.. استثمر أموالك صح

تم نسخ الرابط