قرار هام داخل منتخب مصر بشأن مشاركة محمد صلاح أمام موريتانيا

محمد صلاح
محمد صلاح

جلس الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، في اجتماع مع النجم محمد صلاح، قائد الفراعنة.

تم الاتفاق خلال جلسة مدرب منتخب مصر مع محمد صلاح على منح اللاعب راحة خلال مباراة موريتانيا المقبلة في إطار التصفيات لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر حقق فوزا مهما على منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، مما جعله يقترب أكثر من التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب.

وقد سجل محمد صلاح هدفًا تاريخيًا عندما سجل الهدف الثاني للمنتخب في هذه المباراة.

تقدم محمود حسن "تريزيجيه" بالهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 69، ومن ثم نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79، بعد أن اصطدمت ركلته الأولى بالعارضة.

حسام حسن، الهداف التاريخي لمنتخب مصر والمدرب الحالي، يتصدر قائمة هدافي الفراعنة بـ 68 هدفًا في مختلف المسابقات.

وبعد هدفه في مرمى موريتانيا، وصل محمد صلاح إلى 59 هدفا دوليا مع المنتخب المصري، مما يجعله بحاجة إلى 10 أهداف فقط ليتجاوز الرقم القياسي الحالي ويصبح الهداف التاريخي للمنتخب.

حسام حسن يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر  ضد موريتانيا 

وجه حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة حاسمة للاعبين قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025 في المغرب، شدد حسام حسن على أهمية حسم التأهل في هذه المرحلة.

وعلم " الموجز" أن حسام حسن أكد على ضرورة الانتصار في المباراة القادمة ضد منتخب موريتانيا، لضمان التأهل الرسمي إلى بطولة أمم أفريقيا 2025.

وشدد حسام حسن للاعبين أن التأهل للبطولة يجب أن يكون هدفا طبيعيا للمنتخب المصري، حيث يسعى دائما للتتويج بالبطولات بدلا من مجرد التأهل.

وأوضح العميد على ضرورة الفوز في الجولة القادمة وحسم التأهل، مشددا على أن هذا الأمر ليس مجرد هدف بل هو ضرورة تحقيقها قبل نهاية الجولات المتبقية في التصفيات.

قائمة منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد.

خط الوسط :  حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود صابر، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل.

خط الهجوم:مصطفى محمد، أسامة فيصل.

اقرأ أيضاً:

أهداف مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا.. الفراعنة تقتنص الفوز

مدرب نيس يكشف مفاجأة حول مصير محمد عبد المنعم مع الفريق الفرنسي

تم نسخ الرابط