قبل طرح بنسيون دلال.. بيومي فؤاد بـ 6 شخصيات على شاشات السينما والدراما

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يتنظر الفنان  بيومي فؤاد طرح فيلمه الجديد "بنسيون دلال" خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يعيش النجم حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2024، حيث ينتظر عرض عدد من الأعمال، فيما يواصل تصوير عدد آخر، وفي هذا الصدد يستعرض " الموجز" تفاصيل اعماله القادمة في سطور.

بيومي فؤاد 

بنسيون دلال

يشارك بيومي فؤاد في بطولة فيلم بنسيون دلال، والذي يضم 30 ممثل وممثلة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن أبطاله محمد رضوان، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، عمر مصطفى متولي، أمجد الحجار، سيد أسامة، والعمل من تأليف وإخراج شادي الرملي وحسين نيازي.

 

ولاد المحظوظة

وانتهى الفنان بيومي فؤاد من تصوير فيلم ولاد المحظوظة، بطولة هيفاء وهبي، والذي كان اسمه جوري، ويضم عدد كبير من النجوم على رأسهم : محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

بيومي فؤاد 

المستريحة 

يواصل بيومي فؤاد تصوير فيلم المستريحة الذي تشاركه بطولة الفنانة ليلى علوي، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وسبق واجتمع بيومي وليلى في 6 أعمال أخرى، آخرها مسرحية الصندوق الأحمر وفيلم شوجر دادي.

فرقة الموت

كذلك يشارك في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، تدور أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينات من القرن الماضي بالصعيد.

 

قراصنة الكاريبي

ويحضر بيومي فؤاد الفترة الحالية لفيلم قراصنة الكاريبي، وهو الجزء الثاني من فيلم أوشن 14، ويأتي بعد 8 سنوات من عرض الجزء الأول، ويشارك في بطولته عمر مصطفى متولي، ومن إخراج شادي الرملي.

بيومي فؤاد 

أصل الحكاية

وفي الدراما الاجتماعية ينتظر بيومي فؤاد عرض فيلم أصل الحكاية، الذى يدور في إطار اجتماعي لايت، والعمل من بطولة خالد الصاوي، شيري عادل، بيومي فؤاد، هالة فاخر، كريم عفيفي، محمد ثروت، علاء مرسي، حمزة العيلي، ويوسف عثمان، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد

 وفي سياق آخر،الفنان بيومي فؤاد شارك في  فيلم "جوازة توكسيك"،بطولة ليلى علوي، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، بجانب عدد من  الشرف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وإنتاج زيد.

اقرأ أيضاً 

بعد تصدره للتريند.. أبرز تصريحات بيومي فؤاد على أزمته مع كاملة أبو ذكري ومحمد سلام

قبل طرح ” جوازة توكسيك” .. أعمال جمعت ليلى علوى وبيومي فؤاد



 

 

 

تم نسخ الرابط