الأهلي يطيح بنجمه المحترف مجانًا بعد موافقة كولر.. " كثير المشاكل"

الأهلي- كولر
الأهلي- كولر

اقترب أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واتفق مسئولو الأهلي بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بعدم التجديد لأحد اللاعبين في الفترة المقبلة.

الأهلي يرفض تجديد عقد بيرسي تاو 

ويعمل محمد رمضان، المدير الرياضي في النادي الأهلي،   على استكمال عملية تجديد عقود بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، الذين سينتهي عقدهم في نهاية الموسم القادم، مما يتيح لهم التفاوض مع أي ناد آخر بشكل حر خلال شهر يناير المقبل.

وعلم " الموجز " من مصادر داخل الأهلي  أنه تم الاتفاق على عدم تمديد عقد بيرسي تاو الذي سينتهي في نهاية الموسم المقبل، نظرًا لعدم حاجة الفريق لخدماته وفقًا لتوجيهات الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأشارت المصادر  إلى أن كولر طلب رحيل بيرسي تاو بنهاية الموسم بسبب تراجع أدائه وتورطه في خلافات متكررة مع الجهاز الفني، مع شرط التعاقد مع لاعب أجنبي بديل متميز في نفس مركزه في بداية الموسم القادم.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي تفكر أيضًا في رحيل اللاعب نظرًا لسنه المتقدمة وتكلفته العالية، حيث يتقاضى راتبًا سنويًا يبلغ مليون و500 ألف دولار.

رغم تلقي بيرسي تاو عروض خارجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فقد اختارت إدارة النادي الاحتفاظ به حتى نهاية عقده نظرًا لعدم توفر بدائل مناسبة في نفس مركزه.

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري على ملعب محمد ال نهيان.

وستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم 20 أكتوبر الجاري.

قائمة الأهلي لموسم 2024/2025

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أشرف داري، يوسف أيمن، كريم الدبيس، عمر كمال، يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، كريم نيدفيد، محمد عبد الله.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، وسام أبو علي.

اقرأ أيضا:

خبير اللوائح يوضح حقيقة أزمة المنشطات.. هل تؤثر على نتيجة مباراة السوبر الافريقي؟

ضربة لـ مانشستر يونايتد بسبب نصير مزراوي.. مدة غياب صادمة

تم نسخ الرابط