كواليس فوز الأهلي على حرس الحدود بثلاثية اليوم استعدادًا للسوبر المصري

حقق النادي الأهلي  فوزا كبيرا على نظيره حرس الحدود بثلاثية نظيفة في المباراة الودية، التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة في إطار استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

أحرز أهداف الأهلي خلال اللقاء الثلاثي، سمير محمد ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، وشهد اللقاء تنفيذ بعض الجمل التكتيكة التي يسعي من خلالها كولر لتطوير الأداء الهجومي للفريق في المرحلة المقبلة.

تشكيل الأهلي ضد حرس الحدود

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمي: حمزة علاء

خط الدفاع: كريم الدبيس - أشرف داري - يوسف أيمن- خالد عبد الفتاح

خط الوسط: كريم نيدفيد - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: عمر الساعي- طاهر محمد طاهر - محمود عبد المنعم كهربا.

الأهلي ضد سيراميكا في السوبر المصري

 يرصد الموجز خلال السطور التالية مباريات الأهلي بكأس السوبر المصري للموسم الجاري وفي مقدمتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

وقد حذر مارسيل كولر من قوة فريق سيراميكا مما يزيد من صعوبة مباراة قبل نهائي السوبر المصري وعقد جلسات مكثفة مع الأطقم المعاونة واللاعبين على هامش التدريبات لحث الجميع علي الجدية الكاملة لحسم لقب السوبر المصري.

ويلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024. وطالب نادي الزمالك بتأجيل المباراة لمدة ساعة.

الأهلي يواصل استعداداته للسوبر المصري

و يلتقي الفائزين من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

 الأهلي في مهمة صعبة أمام العين الإماراتي

الأهلي علي موعد مع تحدي كبير أمام العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بإستاد القاهرة فى بطولة كأس العالم انتر كونتيننتال التى يُنظمّها الإتحاد الدولى لكرة القدم وقرر النادى الأهلي تحديد أسعار تذاكر مباراة العين الإماراتى وستكون كالتإلى: 100 جنيه للدرجة الثالثة و200 للثانية و500 للدرجة الأولى.

اقرأ أيضا:

مصر تقترب من التأهل لأمم أفريقيا بالفوز علي موريتانيا بثنائية صلاح وتريزيجيه

أهداف مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا.. الفراعنة تقتنص الفوز


 


 

 

تم نسخ الرابط