تغييرات بالجملة في تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا بفرمان حسام حسن

منتخب مصر
منتخب مصر

استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر على إجراء تغييرات عديدة في تشكيل الفراعنة خلال المواجهة المرتقبة أمام منافسه الموريتاني في كأس أمم أفريقيا.

وستنطلق مواجهة منتخب مصر بقيادة حسام حسن أمام موريتانيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب يوم الثلاثاء المقبل.

ثلاثي منتخب مصر يقترب من الغياب عن لقاء موريتانيا 

وعلم " الموجز" أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق قد لا يلحق بمباراة الجولة لرابعة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء أمس الجمعة حيث سيشارك بدلا منه في لقب الدفاع خالد صبحي أو رمضان بيكهام.

ويقترب الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول وعمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني من الغياب عن لقاء الثلاثاء المقبل، بسبب إقامته على النجيل الصناعي.

ومن المتوقع مشاركة  ثنائي آخر بدلا منهما مع منتخب مصر بالإضافة إلى إمكانية عودة مصطفى محمد لقيادة خط الهجوم، بعد جلوسه بديلا في لقاء الأمس.

وستغادر بعثة منتخب مصر بقيادة العميد إلى موريتانيا غدًا الأحد الموافق 13 أكتوبر الحالي حيث سيخوض مرانا خفيفا بعد ساعات من وصوله، وفي اليوم التالي يخوض المران الرئيسي والختامي استعدادا للقاء.

وستنطلق مواجهة منتخب مصر ضد موريتانيا الثلاثاء 15 أكتوبر في تمام الساعة السادسة على الملعب الأولمبي بنواكشوط، والذي يتميز بنجيله الصناعي.

ويعتلي منتخب مصر صدارة ترتيب مجموعته الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 9 نقاط وذلك بعد فوزه مساء أمس الجمعة على موريتانيا بثنائية نظيفة.

في المقابل يحل منتخب كاب فيردي بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد منتخبي بوتسوانا وموريتانيا أصحاب المركزين الثالث والرابع.

قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد.

خط الدفاع:  حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود صابر، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل.

خط الهجوم:مصطفى محمد، أسامة فيصل.

اقرأ أيضا:

مصر تقترب من التأهل لأمم أفريقيا بالفوز علي موريتانيا بثنائية صلاح وتريزيجيه

أهداف مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا.. الفراعنة تقتنص الفوز

تم نسخ الرابط