أبرزهم هاجر الشرنوبي.. تفاصيل مثيرة لـ 3 نجمات تصدرن التريند

ملك قورة
ملك قورة

تصدر اسم عدد من النجمات مؤشر البحث جوجل في الساعات الماضية لأكثر من سبب،  ومن هنا يستعرض" الموجز" تفاصيل قصص 3  نجمات  تصدرن التريند وفي مقدمتهم هاجر الشرنوبي في السطور التالية.

 

هاجر الشرنوبي 

 

احتلت اسم الفنانة هاجر الشرنوبي  قائمة البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد احتفالها بحفل زفافها على المنتج أحمد الجابري في الساحل الشمالي أول أمس، وظهرت هاجر خلال الحفل بفستان زفاف أبيض أنيق كاشف للبطن.

 

هاجر الشرنوبي

ومن المعروف أن الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي تخوض الماراثون الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل ضل حيطة مع النجمة ياسمين صبري، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025ويضم العمل ثراء جبيل، عابد عناني، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطال المسلسل في الفترة الحالية، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر.

 

كارمن بصيبص

 

ومن جانبها نشرت الفنانة كارمن لجمهورها صورة لها وهي ترتدي فستان أسود وعلقت عليها قائلة:" إلى جميع الأمهات اللبنانيات اللاتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بألمكن بعمق أكبر، إلى صغيري الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بأن أحميك بكل جزء مني وأعلمك أن تحب لبنان، حتى في أصعب أوقاته.

كارمن بصيبص

 

واستقبلت كارمن بصيبص العديد من التهانئ بشأن حلمها من خلال التعليقات سواء من زملائها في الوسط الفني أو متابيعها وجمهورها على صفحات التواصل الاجتماعي

ومن المعروف أن الفنانة كارمن بصيبص تنتظر عرض فيلم حدوتة  الأيام الباقية مع أحمد حاتم، والذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، ويدور في إطار من الرومانسية والخيال العلمي، ويضم مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد، والفيلم من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

ملك قورة 

أيضا سيطر اسم الفنان ملك قورة على مؤشر البحث جوجل ، خلال الساعات الماضية ، وذلك بسبب نشر مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" 

ملك قورة 

وظهرت  قورة في الصور بفستان زفاف، واعتقد الكثيرون أنها دخلت قفص الزوجية وانتشرت العديد من الشائعات، وعلى الفور علقت قورة أن الصور هي تابعة جلسة تصوير لأحدي المجلات العالمية.

 

ومن العروف أن الفنانة ملك قورة شاركت في  فيلم " جوازة توكسيك " الذي تشارك في بطولته مع ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد أنور، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، كما ترتبط ملك قورة بمسلسل كنبة حبشي، مع محمد ثروت وكريم عفيفي، والعمل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفي بكري.

اقرأيضاً 

 

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لفيلم جوازة توكسيك

 

«هو انا أقدر اتجوز من غيركم».. ملك قورة تنفي شائعات زواجها


 


 

تم نسخ الرابط