حقيقة انفصال مها أحمد ومجدي كامل بعد زواج 30 عام

مها أحمد ومجدي كامل
مها أحمد ومجدي كامل

 

تزايدت الأخبار حول انفصال الفنانة مها أحمد عن زوجها الفنان مجدي كامل، مما أثار جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

ويعتبر زواج الثنائي واحدًا من أنجح العلاقات الزوجية في الوسط الفني، حيث استمر لمدة 30 عامًا، مما جعلهما من أشهر الثنائيات في الساحة الفنية، يرصد الموجز التفاصيل كاملة في التقرير التالي.

زفاف مها أحمد ومجدي كامل 

مها أحمد تنفي الشائعات بالفيديو

في خطوة سريعة، قامت مها أحمد بنفي هذه الشائعات من خلال نشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي في إنستجرام، حيث ظهرت برفقة زوجها. 

الفيديو تم تصويره عقب عودتهما من مهرجان ظفار الدولي للمسرح، حيث بدا الثنائي في حالة من المرح والانسجام. 

وعلقت مها على الفيديو قائلة: "مهرجان ظفار الدولي للمسرح في سلطنة عمان، الفنان الدكتور مجدي كامل رئيس لجنة التحكيم للمسرح الثنائي مبروك ألف مبروك."

مها أحمد ومجدي كامل 

تصريحات مثيرة حول الزواج الثاني

قبل ذلك، أثارت مها أحمد جدلاً عندما أعلنت عبر "لايف" على منصة "تيك توك" أن مجدي كامل تزوج من امرأة ثانية، حيث قالت: "مجدي كامل عند مراته التانية، أنا سايباه يجرب بس أنا ما أتسابش." ، تصريحها كان مفاجئاً للكثيرين، مما زاد من شائعات الانفصال.

إجراءات قانونية ضد المسيئين

وفي إطار متصل، أعلن مجدي كامل عن اتخاذه إجراءات قانونية ضد كل من أساء إليه وإلى زوجته عبر السوشيال ميديا. 

ومن جهتها، قامت مها بنشر صورة تجمعها مع مجدي من داخل مكتب المحامي الخاص بهما، مما يدل على جدية خطواتهما القانونية ضد الهجمات الموجهة لهما. 

وكان الهجوم قد تركز على ظهورها في فيديوهات على "تيك توك"، حيث أشارت إلى أنها لن تتخلى عن التطبيق لأنه يتيح لها كسب الأموال اللازمة لتلبية احتياجاتها.

آخر أعمال مها أحمد الدرامية

على صعيد الأعمال الفنية، سجلت مها أحمد مشاركتها الأخيرة في مسلسل "بيت الشدة"، الذي عُرض في ماراثون رمضان 2022 عبر شاشة قناة صدى البلد دراما.

مها أحمد 

قصة مسلسل بيت الشدة

تدور أحداث المسلسل حول حفيدة مشعوذ وساحر تُدعى فلك، تعود إلى منزل جدها بهدف الانتقام لحرق منزلها قديمًا، حيث تطاردها لعنة تهدد ابنها سيف، مما يدفعها لمواجهة التحديات والمخاطر.

أبطال العمل الدرامي

مسلسل "بيت الشدة" يضم كوكبة من النجوم مثل وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، ومحسن منصور، تحت تأليف ناجي عبدالله وإخراج وسام المدني.

بهذا الشكل، تبقى حالة الغموض قائمة حول تفاصيل العلاقة بين مها أحمد ومجدي كامل، لكن التصريحات الأخيرة توضح أن الأمور قد تكون مختلفة عما يروج له عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً

مها أحمد تنفعل على متابعيها بسبب تيك توك.. «طالعة اشتم»

إعلامية تهاجم مها أحمد وتطالب بقطع الإنترنت عنها بسبب تصرفاتها الغريبة
 

تم نسخ الرابط